الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يكشف تفاصيل ألبومه الجديد: "من 12 إلى 15 أغنية باللهجة المصرية"

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 07:42 م

كشف الفنان محمد حماقي موعد طرح ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يكون في صيف 2021، مؤكدًا أنه لا زالت التحضيرات مستمرة فيه كي ينال إعجاب الجمهور.

وقال محمد حماقي خلال لقائه في برنامج "MBC Trending" إن العمل على الألبوم كان جاريًا بحيث يتم إطلاقه في الصيف الماضي، لكن أزمة "كورونا" أربكت كل شيء، مضيفًا أنه شعر بأن المزاج العام للجمهور ليس الأفضل لإصدار الألبوم، خاصة مع كل المجهود الذي بذل فيه.

وتابع "حماقي" أنه يعود في ألبومه المقبل إلى العدد الطبيعي من الأغاني، بين 12 إلى 15 أغنية باللهجة المصرية، مشيرًا إلى أن إصدار ألبومه الأخير "كل يوم من ده" بـ20 أغنية كان حالة استثنائية.

          View this post on Instagram                      

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وفي سياق متصل، أعلن محمد حماقي أول حفل أون لاين له عبر "تيك توك"، وذلك تزامنًا مع إلغاء إقامة حفلات في رأس السنة مؤخرًا، منعًا للتجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعبر حسابه بموقع "تيك توك" أعلن "حماقي" موعد الحفل وقال "استنوني يوم 31 ديسمبر في ليلة رأس السنة الساعة 11:55 مساءً بتوقيت القاهرة في أول حفلة لي مع تيك توك حصريا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حماقي كان كليب "هو ده حبيبي"، واحتلت المراكز الأولى على تطبيق أنغامي في العديد من الدول العربية.

"حماقي" يقدم أول حفل "أون لاين" على "تيك توك" ليلة رأس السنة

تابع مواقعنا