الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بإطلالة جريئة.. مريم أوزرلي تبرز حملها في أحدث جلسة تصوير (صور)

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

خضعت الفنانة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة في العالم العربي بشخصية السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، لجلسة تصوير أثناء فترة حملها، حيث استعرضت فيها المراحل الأخيرة للحمل.

وظهرت الفنانة وهي مرتدية فستانًا أحمر، وبدت في مراحل الحمل الأخيرة انتظارًا لولادة ابنتها القادمة، حيث كشفت فيها الصور بطنها، فيما وضعت "مكياج" خفيفًا، وهذا ما أبرز جمال ملامحها.

وسبق أن ذكر موقع "tv10" التركي، نبأ حمل الفنانة مريم أوزرلي للمرة الثانية، مما أثار تساؤلات جمهورها، خاصًة أنها غير متزوجة وأخفت هوية والد ابنتها الثانية، وحسب الموقع فهي صرحت أن جنس جنينها فتاة، وهي تستعد لاستقبالها في يناير المقبل.

وقالت مريم في تصريحاتها: “ابنتي لارا أصبحت في السابعة من عمرها وهي منذ زمن طويل تريد أخًا، ونحن ننشِئ عائلتنا الخاصة”. أوزالي التي انتقلت للعيش في أمريكا منذ فترة لم تصرّح عن هوية والد طفلتها الثانية.

ورُزقت بابنتها الأولى لارا، دون زواج أيضًا من رجل الأعمال جان أتيش، ونشأت بينهما قطيعة لسنوات بسبب هروبه من تركيا جراء فضيحة نصب احتال فيها على رجال أعمال أتراك بقيمة 40 مليون ليرة تركية، وكان هي بين ضحاياه حيث أقرضته 2 مليون ليرة.

السلطانة هويام تخطف الأنظار بفستان أخضر في مهرجان فينيسيا (صور)

 

وسوم جلسة تصوير جديدة لمريم أوزلي مريم أوزرلي وطفلتها مريم أوزرلي مسلسل حريم السلطان

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري