الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوسن بدر ترد على تنمر متابع تمنى لها الموت (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 10:57 م

ردت الفنانة سوسن بدر، على تعليق أحد المتابعين تمنى لها الموت، بعد نعيها المخرج الراحل حاتم علي، الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عاما، نتيجة أزمة قلبية مفأجئة داخل غرفته بفندق الماريوت.

وكتبت سوسن بدر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، ناعية: "البقاء لله المخرج الموهوب المحترم حاتم علي.. خبر صعب جداً الله يرحمه"، لتتلقى عددًا من التعليقات المهاجمة لها.

وجاء تعليق من أحد  المتابعين، تمنى لها الموت وكتب: "عقبالك"، لتعيد سوسن بدر نشر هذا التعليق وترد قائلة: "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه أشكرك على دعائك".

ومؤخرًا، عرض لسوسن بدر مسلسل "خيط حرير"، الذي تلعب بطولته الفنانة مي عز الدين، وتجسد سوسن شخصية الأم المتسلطة، التي تتحكم في كل أمور أبنائها حتى إنها تحرم ابنها الأكبر من الزواج بمن يحبها في صغره، وتكون تلك الفتاة هي مي عز الدين، التي تفقد فرصتها في الإنجاب بسبب وقوعها في حب ابن سوسن بدر.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم نيقولا معوض، سوسن بدر، مي عز الدين، مي سليم، هنادي مهنا، محمد علي رزق، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

سوسن بدر: مي عز الدين لديها طاقة تمثيل كبيرة وميزتها التواضع والنجومية لم تغيرها

سوسن بدر تمازح الجمهور بصورة لها: “أم كيم كاردشيان”

تابع مواقعنا