الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشيطان يخجل يعمل كده".. الفنانون يدعمون يسرا اللوزي بعد وصف متابع لها بـ"أم الطرشة" (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:02 م

تضامن عدد من الفنانين، مع الفنانة يسرا اللوزي، بعدما وصفها أحد المتابعين بـ"أم الطرشة"، بعد حديثها عن ابنتها الصماء خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" مؤخرًا.  

وتضامنت الفنانة نجلاء بدر مع يسرا اللوزي، عبر حسابها على "انستجرام"، وقالت: "أعظم وأجمل أم في الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ أولادك ويبعد عنك أولاد الحرام".  

ساند أحمد السعدني صديقته يسرا اللوزي، بنشره صورة لها أثناء حملها، عبر حسابه بـ"انستجرام"، وعلق قائلا: "بارك الله فيكي وفي ابنتك".

دعمتها أيضا الفنانة إيمي سمير غانم، التي كتبت عبر حسابها على "انستجرام"، وقالت: "أجمل وأحسن وأجدع أم في الدنيا لوزي، بحبك.. وربنا يخليلك أهلك كلهم، ويحفظهم يا أشطر وأحن أم وأعز صديقه لقلبي".  

أشادت الفنانة بشرى برد يسرا اللوزي على المتنمر، وقالت لها عبر خاصية "استوري" حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وقالت: "عندما يرد الإنسان المحترم والمثقف وذو الإسهام الحقيقي على غير المحترمين واللا إنسانيين، لكي كل الاحترام والتقدير يا بنت الأصول".  

 

من جانبها نشرت "زينة"، صورة رد يسرا اللوزي على المتابع الذي هاجمها، وذلك عبر"انستجرام"، وعلقت قائلة:"عارفين يعني إيه أم !! يعني حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسؤلية وحاجات كتيرمالهاش وصف..عارفين يعني إيه طفل أو طفلة !!! يعني مستقبل وحياة وعمر جاي وتفاؤل وحب، عارف يعني إيه تعاير طفلة يعني الشيطان نفسه يخجل أنه يعمل كده يعني أنت لا شيطان ولا بني آدم أنت حاجه مالهاش وصف !! أنت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص، لأن أي مخلوق حتي الشيطان أشرف منك أنت وأمثالك مكانكم المجاري ولو أن المجاري فيها كائنات حية أشرف منك".

"زينة" ردًا على متنمر بابنة يسرا اللوزي: "الكائنات اللي في المجاري أشرف منك"

متنمر على "يسرا اللوزي" بسبب صمم ابنتها: "يا أم الطرشة".. وترد: "شكرًا لذوق حضرتك وفخورة ببنتي"

تابع مواقعنا