الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده تعود للسوشيال ميديا بوصلة رقص جريئة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 01:28 م

أثارت الفنانة فيفي عبده، إعجاب متابعيها بوصلة رقص على نغمات أغنية "بشوش عليا" للمطربة أمينة بأحد السهرات الخاصة، عقب تعافيها من وعكة صحية مؤخرًا.

نشرت فيفي مقطع فيديو لها وهي تتمايل في سيرها وتتراقص مع أصدقائها، حيث ظهرت مرتدية فستانا أحمر مكشوف الصدر، ونشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".  

          View this post on Instagram                      

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وسبق، عادت فيفي عبده، للرقص من جديد، بعد تعافيها مؤخرًا، حيث تعرضت لوعكة صحية شديدة جعلتها تجلس في منزلها لأيام حتى تستكمل علاجها المخصص.

نشرت فيفي عبده فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام"، ظهرت خلاله مرتدية فستانًا يجمع اللونين الأبيض والأسود، وترقص في منزلها على أغنية خليجية، وعلقت عليه قائلة: "يا مساء الفل من مصر أم الدنيا بحبك أوي".

مؤخرًا، قالت فيفي عبده، إنها تتلقى العلاج منذ ستة أشهر وترفض أن تعلن ذلك، مشيرة إلى أنها عندما تحسنت صحتها أعلنت.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلاميين وائل الإبراشى ونجوى إبراهيم، إلى أن الصوة المتداولة عبر فيس بوك قديمة وأنها سبب دخولها الميديا. 

وتابعت: "بقالى 6 أشهر بتعالج ومكنتش بقول، مكنتش بقدر أتحرك، ولا في سبب ولا أي حاجة، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلى وألمها فظيع جدا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهورى، وأنا مش عيانة للدرجة دى، أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة".

فيفي عبده عن شائعات وفاتها: "حرام عليكو.. ربنا يؤذي المؤذي" (فيديو)

 

تابع مواقعنا