السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة عن خلافات تامر حسني وزوجته: "راجل أوي وصارم في بيته وبيفكرني بأبويا" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 03:31 م

كشفت الفنانة "زينة"، علاقتها الشخصية بالفنان تامر حسني، وأيضًا عن حقيقة تدخلها في أزمة الخلاف بينه وبين زوجته بسمة بوسيل.

وقالت زينة أثناء مكالمة هاتفية لبرنامج "Et بالعربي"، إنها يجمعها علاقة قوية بينها وبين تامر حسني منذ فترة كبيرة، مشيرة إلى أن تامر حسني عشرة العمر وأخ ليا، وعائليًا إحنا مع بعض من زمان، وهو الوحيد اللى دخل بيتى وشاف أبويا وقعد معاه، ودي حاجة نادرة لأن بابا توفي الله يرحمه، وكان بيحب تامر جدا وكمان في مشكلة أختي كان هو موجود قبلي في المستشفي".

وتابعت: "إحنا عائليا مع بعض، وأنا معنديش عمر تاني أعوض بيه تامر، ومش ضامنه الصراحة إن يجي حد زيه تاني أعرف أعوضه بصديق تاني".

أوضحت زينة حقيقة تدخلها فى الخلافات بين تامر وزوجته بسمة بوسيل، وقالت إنه لا يصح سؤالها عن أي شيء خاص بحياة تامر حسني، وأنها ترتبك في الإجابة عن أي سؤال يختص بحياته الشخصية، لأنها لا تعلم ماذا تقول ولا تحب أن تفشي سره مثلما يفعل هو معها ويحافظ على أسرارها.

واختتمت زينة، بأن تامر يتمتع بشخصية قوية مع زوجته وأبنائه، ولا يفضل تدخل أي شخص في حياته الشخصية وأنه يشبه في تعامله والده، معلقًا: "تامر راجل أوي وصارم في بيته وبيفكرني بأبويا".

 

          View this post on Instagram                      

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

وسبق، دعمت زينة، صديقتها الفنانة يسرا اللوزي بعد تعرض ابنتها للتنمر من أحد المتابعين والذي وصفها بـ"أم الطرشة"، بعد حديثها عن ابنتها الصماء، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" مؤخرًا.

ونشرت "زينة"، صورة رد الفنانة يسرا اللوزي على المتابع الذي هاجمها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة:"عارفين يعني إيه أم !! يعني حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسؤلية وحاجات كتيرمالهاش وصف..عارفين يعني إيه طفل أو طفلة !!! يعني مستقبل وحياة وعمر جاي وتفاؤل وحب".

وتابعت: "عارف يعني إيه تعاير طفلة يعني الشيطان نفسه يخجل أنه يعمل كده يعني أنت لا شيطان ولا بني آدم أنت حاجه مالهاش وصف !! أنت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص، لأن أي مخلوق حتي الشيطان أشرف منك أنت وأمثالك مكانكم المجاري ولو أن المجاري فيها كائنات حية أشرف منك".

زينة: "مشاكلي الأخيرة لها علاقة بدخولي الكلية من جديد.. وصحابي شايفين أني بشع طاقة سلبية"

 

 

تابع مواقعنا