الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

"دياب" عن مشاركته في مسرحية "اللوكاندة: "أشرف عبد الباقي سبب قبولي للعمل" (فيديو)

دياب

دياب

أعرب الفنان دياب، عن بالغ سعادته بمشاركته في أولى تجاربه على المسرح من خلال مسرحية "اللوكاندة"، للفنان أشرف عبد الباقي، والتي تعرض على مسرح "الريحاني" بمنطقة وسط البلد.

وقال "دياب" خلال لقائه فى برنامج "The Insider"، إنه كان قلقًا في بداية الأمر لتجربة المسرح لأنه لم يشارك من قبل في أي مسرحية، مشيرًا إلى أن السبب الوحيد لقبول المسرحية وجود الفنان أشرف عبد الباقي، معلقًا: "الوقوف مع أستاذ أشرف عبد الباقي بالنسبالي كان أهم خطوة لأن أنا مش هشتغل مع حد إلا لو أنا واثق أنه هيطلعني بأفضل شكل ممكن غير كدة كان الموضوع هيكون صعب إن أشارك في تجربة المسرح ، خاصة أن أنا عندي نجاحات فى الدراما والغناء فمش عايز يأثر عليا بالسلبي".

"اللوكاندة" يقدمها الفنان أشرف عبد الباقي بشكل مختلف، فهي عبارة عن "ست كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي؛ فتعرض المسرحية على خشبة مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد وتستمر العروض بشكل مستمر أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

المسرحية يشارك في بطولتها بجانب الفنان أشرف عبد الباقي، كل من الفنان حمدي الميرغني، ويزو، محمد دياب، إبرام سمير، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.

يشار إلى أن "دياب" تـألق بشكل كبير خلال الموسم الدرامى الرمضانى الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة، وقدم أيضاً مسلسل "فرصة تانية" مع النجمة ياسمين صبرى، وقدم دوراً مهماً في مسلسل "ليالينا 80" مع المخرج أحمد صالح.

مؤلفا “اللوكاندة” كيمز وعبدالوهاب في كواليس العرض الأول

دياب يحتفل بحفل زفافة في جو عائلي (صور وفيديو)

وسوم فرصة الثانية مسرحية اللوكاندة دياب اللوكاندة الاختيار أشرف عبد الباقي مسرح الريحانى

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم.. ذكرى أول إصابة لمصري بفيروس كورونا داخل البلاد