السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

نانسي عجرم عن أحداث 2020: "كانت صعبة كتير.. بس الأمل دايمًا أقوى"

نانسى عجرم

نانسى عجرم

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن استيائها من الأحداث التي وقعت في عام 2020، بداية من انتشار فيروس كورونا المستجد إلى جانب انفجار مرفأ بيروت الذي شهد إصابات عديدة.

وكتبت نانسي عجرم تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: "هالسنة كانت صعبة كتيرعلينا، كل شي حوالينا تغير، بس الأمل دايمًا أقوى بتمنالكن سنة جديدة حلوة وفرح حقيقي نعيشو العمر كلو مع بعض".

هالسنة كانت صعبة كتير علينا، كل شي حوالينا تغير، بس الأمل دايمًا أقوى
بتمنالكن سنة جديدة حلوة وفرح حقيقي نعيشو العمر كلو مع بعض❤️

— Nancy Ajram (@NancyAjram) December 31, 2020

وسبق، شاركت نانسى عجرم، جمهورها كواليس البروفات الخاصة لحفلها، الذي من المقرر أن يذاع اليوم الخميس عبر قنوات "أون والحياة"، بدون حضور الجماهير.

ونشرت نانسي فيديوهات وصور من البروفات الخاصة للحفل، عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "البروفات النهائية من مصر".

ومؤخرًا، تواصل "القاهرة 24"، مع مصدر مقرب من الفنانة نانسي عجرم، الذي علق على صدور قرار توجيه تهمة القتل لزوج الفنانة فادي الهاشم، كآخر تطورات قضية اقتحام منزلهما التي حدثت منذ بداية هذا العام.

وقال المصدر: "إنهم كانوا يتوقعون حكمًا بالدفاع عن النفس المشروط، إلا أنه جاء بعقوبة الـ20 سنة، معطوفة على مادة ثانية تمنع العقاب، وقانونيًا؛ الحكمان يؤديان إلى نفس النتيجة وهي عدم العقاب"، مؤكدًا أنه في حالة قراءة المادة المعطوف عليها؛ سنجد القرار يتطابق مع ما قاله "فادي" في التحقيقات.

“كلنا مهددين”.. نانسي عجرم تستشهد بلبنان لمطالبة الجمهور بالوقاية من كورونا (تغريدة)

وسوم حفلة ناسى عجرم انفجار مرفأ بيروت احتفالات رأس السنة فيروس كورونا نانسى عجرم

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها