الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

رامز جلال يهنئ جمهوره بالعام الميلادي الجديد على طريقته الخاصة: "هناخد كلنا الڤاكسين"

رامز جلال

رامز جلال

احتفل الفنان رامزجلال مع جمهوره باستقبال العام الميلادي الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

ونشر رامز جلال، صورة جديدة له، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتوا طيبين.. وعلى الخير متجمعين وفي عشرين واحد وعشرين ناخد كلنا الڤاكسين .. قولوا آمين.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)


وفي سياق مختلف، قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم حكمها في الدعوى رقم 983، ببراءة كل من رامز جلال، ومالك قناة إم بي سي من الاعتداء على الملكية الفكرية، وأكد دفاع مقيمة الدعوى أنهم سوف يستأنفون على الحكم أمام جنح مستأنف الاقتصادية.

كان قد قدم المحاميان صلاح بخيت بالنقض، والدكتور هاني سامح، طلب تحريك الدعوى الجنائية ضد رامز ووليد عن جريمة الاعتداء على الملكية الفكرية لبرنامج رامز الرمضاني وعلى إثر ذلك محكمة جنح العجوزة بإحالة القضية لمحكمة الجنح الاقتصادية، حيث قام المتهمان بالاعتداء على الحق الأدبى والمالى الخاصين بحقوق كاتبة فكرة البرنامج هيام كمال والتي تعد شريكًا في تأليف برنامج رامز الرمضاني باعتبارها صاحبة الفكرة المكتوبة للبرنامج.


تضمنت أوراق القضية أن هيام سليم صاحبة الفكرة المكتوبة لبرنامج رامز تحت الأرض ورامز تحت الصفر وهي بذلك شريكًا في تأليف المصنف السمعى البصرى وقد قامت في وقت سابق على البدأ في العمل بالمصنف إلى تسجيل الفكرة المكتوبة بالشهر العقاري برقم 2543 وبتاريخ 29/ 5 /2016 قبل تصوير البرنامج بما يقارب السنة ثم تواصل معها فريق اعداد برنامج رامز ومدير أعماله ومدير البرنامج وبينهم مكالمات مسجلة تثبت أن الطالبة صاحبة الفكرة المكتوبة وأن المتهمين اعتقدوا أنها لم توثق فكرتها المكتوبة بالشهر العقاري وقاموا بسرقة الفكرة المكتوبة للمصنف والعمل بها حرفيا بعد أن تحصلوا عليها بشكل تفصيلي وكامل من الطالبة على مدى الكثير من جلسات العمل المطولة.

"الأعلى للإعلام" يحذر رامز جلال قبل رمضان 2021.. ويوجه رسالة للفنانين

وسوم برا ة رامز جلال جلسة رامز جلال احتفالات رأس السنة محكمة

مواضيع متعلقة

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب