الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسط الأشجار.. ياسمين صبري تهنئ جمهورها بالسنة الجديدة: "كل عام ونحن أكثر وعيًا"

القاهرة 24
فن
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 08:09 م

حرصت الفنانة ياسمين صبري، على تهنئة جمهورها بحلول العام الميلادي الجديد، متمنية لجمهورها المزيد من السعادة وتحقيق النجاحات والصحة في العام الجديد.

ونشرت ياسمين، صورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة تحت أشجارمع وضع مكياج بسيط يبزر جمالها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كل عام ونحن أكثر وعيًا وصحة وتوازن وهدوء ونور وسعادة.. كل سنة وأنتم طيبين".

          View this post on Instagram                      

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وسبق أن تحدثت ياسمين صبري عن علاقتها الزوجية، ومدى تأثيرها في حياتها الشخصية، على غرار حضورها حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها مع المذيعة لميس الحديدي في سهرة خاصة عبر شاشة قناة "on e": "بدأت في التطوير من شخصيتي منذ ما يقرب من 5 سنوات، وقرأت كتبًا عديدة عن تطوير الذات،وتطور معي الأمر لقراء كتبًا لأساتذة بالجامعة، فتساءلت ما المانع لدراستي السيكولوجيا بالجامعة الأمريكية على طريقة الأونلاين، وبالفعل بدأت فعليًا في تلك الخطوة.

وعن علاقتها برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، أردفت: "الحياة الزوجية عملتلي توازن في حياتي، وأحمد شخصية تليق عليا، قوي جدًا وطموح، وفيه حاجات كتير مش عندي ولكن عنده، زي إني شخصية منغلقة جدًا معنديش صحاب كتير ومبخرجش كتير ودائرتي مغلقة، وهو يعرف الدنيا كلها".

للسنة الثالثة والوحيدة عربيا.. ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

ياسمين صبري بفستان أسود على “ريد كاربت” في افتتاح القاهرة السينمائي (صورة)

تابع مواقعنا