الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد: "زدت 25 كيلو في الحظر.. كل ما أروح لدكتور يقولي خس"

القاهرة 24
فن
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 08:44 م

أكد الفنان بيومي فؤاد، أنه زاد 25 كيلو بسبب فترة مكوثه بمنزله لأكثر من شهر أثناء فرض حظر التجوال الذي اتخذ بشأن الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

وقال بيومي فؤاد، أثناء استضافته في برنامج "الحياة اليوم" والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي والمذاع على فضائية "الحياة": "أنا زدت في الحظر 25 كيلو.. ومقاسي بقى الضعف.. أنا مش قادر أخس، معقبا: "زيادة الوزن سببت لي العديد من المشاكل الصحية".

وتابع: "كل ما أروح لدكتور أكشف على حاجة يقولي "خس" لدرجة إني خايف أحكي لبتاع الخضار أو أي حد حاجة ويقولي السبب إن لازم "أخس"، مشيرًا "مبحبش أكشف في مستشفيات برة مصر لأني بخاف إنه يحصلي حاجة برة بلدي، أنا شخص على الله وبعيش يومي".

ومؤخرًا، انضم بيومي فؤاد لأسرة فيلم "ماما حامل" بطولة الفنانة ليلى علوي، بالإضافة إلى حمدي الميرغني، ومحمد سلام، وما زال الفيلم في مرحلة التحضيرات بعد وترشيح باقي أبطال الفيلم، استعدادًا لبدء التصوير هذا إلى جانب انضمامه لأبطال فيلم "عواجيز الفرح"، و"مطبعة هرم".

كما أنه كان مرشحًا لفيلم "ماما وزيرة" التي اعتذرت عن بطولته الفنانة داليا البحيري، هذا إلى جانب تصويره بفيلم "العميل صفر" مع الفنانة نيللي كريم، وأكرم حسني، ولبلبة، وستيفاني صليبا، وينتظر عرض كل من فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"الإنس والنمس"، و"حلم سوسن"،  و"تسليم أهالي"، و"قمر 14"، و"ديدو"، و"أحمد نوتردام"، و"أشباح أوروبا".

بيومي فؤاد ينفي إصابته بفيروس كورونا (خاص)

بيومي فؤاد يحتفل برأس السنة مع الجمهور بعرض مسرحية "هابي نيو يير بالعربي" (صورة)

تابع مواقعنا