الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يستعيد ذكرياته في كليب "يا أنا يا لأ"

القاهرة 24
فن
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 09:19 م

طرحت شركة "بيبسي" إعلانها الجديد على شاشات التلفزيون، بفيديو كليب لأغنية "يا أنا يا لأ" للهضبة عمرو دياب، التي تعد الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد الذي طرحه منذ بضعة أيام.

واستعاد الهضبة في الإعلان ذكرياته على مدار مشواره الفني الذي يقرب من الـ 30 عامًا، حيث ظهر بالعديد من "looks" التي تميز بها خلال ذلك المشوار، فمنهم البلوفر الذي يمزج بين اللون السماوي والأبيض في كليب "تملي معاك"، بالإضافة إلى الجاكت الجلد في فيلم "آيس كريم في جليم"، واستايل الملابس في كليب "نور العين، أنا عايش".

واستطاع الهضبة أن يسترجع العديد من الذكريات التي ارتبطت في أذهان الجمهور بتلك الكليبات، فكان هو الأكثر تأثيرًا في نفوس الجمهور، حيث تهافت الجمهور بعد طرح "تملي معاك" على شراء البلوفر، وتقليده في معظم ملابسه، فكان أشبه بمُطلق الموضة في الوطن العربي، وحرص على الظهور بنفس "اللوك" في معظم تلك الأعمال من شعر وملابس حتى في أداء بعض الحركات.

وأشار "القاهرة 24" سابقًا لتلك التفاصيل التي ظهرت في الكليب، بعد طرح البرومو الخاص بالإعلان، وأوضحنا أنه يركز في ذلك الإعلان تحديدًا على إعادة الجمهور بالزمن لتلك الأجواء التي استطاع بثها في نفوسهم حينما طرح تلك الأعمال.

"يا أنا يا لأ" هي الأغنية الرسمية لألبوم الهضبة في 2020، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي.

عمرو دياب يسترجع ذكرياته بكليب "يا أنا يا لأ" (خاص)

عمرو دياب يطرح "عايز أعمل زيك" ثامن أغنيات ألبوم "يا أنا يا لأ" (فيديو)

تابع مواقعنا