الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابر الرباعي: "عملت 20 مسحة لفيروس كورونا في 2020"

القاهرة 24
فن
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 09:54 م

قال المطرب صابر الرباعي، إن عام 2020 سنة كبيسة تعيسة ثقيلة على القلوب، متمنيًا في 2021 أن يكون عام خير ويزول فيروس كورونا.

وأضاف صابر الرباعي خلال لقائه في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة "CBC"،  أنه أجرى مايقرب من 20 مسحة خلال عام 2020، معقبًا: "2020 سنة ملهاش طعم ولازم ننساها من حياتن، يارب فيروس كورونا ينتهي في عام 2021 ويعم الخير على كل الدول العربية".

وتابع صابر الرباعي: "عملت 20 مسحة لفيروس كورونا  خلال عام 2020، مضطرين لإجراء المسحات نتيجة السفر والحفلات، ولادة ابنتي تعتبر أفضل شيء حدث لي في عام 2020".

وكشف الرباعي خلال الحلقة، للمرة الأولى، عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى التي يقدمها وسر ارتباطه وعشقه للقاهرة والمصريين، وعبر عن امتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين شرف بالتعامل معهم في بداية مشواره ومنهم سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقائه بهم في لجنة الإذاعة المصرية. 

وفي وقت سابق، قرر صابر الرباعي، تأجيل حفله الغنائي المقام بركز المنارة، يوم 25 ديسمبر المقبل، بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المعروف بـ"كوفيد – 19".

ونشر صابر صورة بوستر الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلًا: "نظرًا للظروف الراهنة، وملاحظة زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال هذه الأيام، ومراعاة التعليمات بتقليل التجمعات في الأماكن المغلقة خلال هذه الفترة، وبناءً على قرار رئيس الجمهورية، فقد تقرر تأجيل حفل الفنان صابر الرباعي بمركز المنارة، لحين انتهاء هذه الفترة الصعبة".

صابر الرباعي يقرر تأجيل حفله بالمنارة بسبب فيروس كورونا

 

تابع مواقعنا