الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى هلا تستشهد بمقولة لـ"علي بن أبي طالب" في الرد على اتهامها بالإلحاد

القاهرة 24
فن
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 10:48 م

تلقت الفنانة منى هلا العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية حيث اتهمها بعض المتابعين بالإلحاد لتحريمها تناول اللحوم والاقتصار على كل ما هو نباتي.

ونفت "هلا" في تصريحات لـ"القاهرة 24"، ما تم تداوله خلال الفترة السابقة عنها، قائلةً: "أنا نباتية، وعمري ما قلت أحرم اللحمة، أنا مبكولش لحمة رفقًا بالحيوان مش أكتر، ومبهتمش أرد على الكلام ده ومعنديش وقت".

وأردفت: "دا الصحابي علي بن أبي طالب كان نباتي، وقال مقولة شهيرة وهي لا تجعل معدتك مقبرة للحيوان، فاللي قال الكلام دا إنسان جاهل ومدعي"، مضيفةً أن المهاتما غاندي واينشتن كانوا نباتيين، مؤكدةً أنها تعافت من مرض السكر من خلال الأكل النباتي، وذلك النظام الذي اتبعته.

وعن آراء متابعيها في ملابسها، أضافت: "اللي مش عاجبه لبسي ميتفرجش عليّا، الموضوع بقى أوفر، وحاجة تافهة وغبية متستاهلش أرد عليها".

أما عن سبب غيابها عن الدراما والسينما المصرية، فردت "أنا عايشة بين هنا وبين أوروبا على حسب الشغل، ومش شايفة إني مظلومة، أنا اللي مختارة إني أعيش بين هنا وبرا دا اختياري الشخصي، بتديني ثراء في شخصيتي، وبحب اتعرف على الحضارات المختلفة".

واختتمت حديثها عن ليلة رأس السنة، مؤكدةً أنه ليس لها أي خطط لتلك المناسبة، مضيفةً: "محدش بيجيبلي هدايا في راس السنة ومحدش بيعبرني، وهنام، السنة اللي فاتت كنت نايمة، وأنا بنام بدري الصراحة".

منى هلا تنتقد صناعة الفن في مصر وتكشف كيف استعدت لشخصيتها في ليل خارجي؟ (صور)

على عكس الجميع.. منى هلا تهاجم فيلم رامي مالك: “عمل رخيص وقبيح”

 

تابع مواقعنا