السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

45 دقيقة غناء لايف بلا توقف..  محمد حماقي يخطف أنظار العالم من قلب الأهرامات في رأس السنة

القاهرة 24
فن
الجمعة 01/يناير/2021 - 02:05 ص

خطف الميجا ستار محمد حماقي أنظار متابعي حفله الـ "لايف" ليلة رأس السنة بمختلف دول العالم، والذي قدمه عبر تطبيق "تيك توك" من قلب الأهرامات وأبو الهول بمنطقة الصوت والضوء. 

وعلى مدي 45 دقيقة من الغناء المتواصل بلا توقف، قدم حماقي العديد من أغانيه المميزة والمبهجة لقلوب عشاقه، مع انطلاق الثواني الأولى من العام الجديد 2021 بداية من أغنية "قدام الناس"، التي قدمها بشكل استعراضي مبهر بمشاركة عدد من الـ dancers المحترفات، بعدها حرص على تهنئة كل متابعيه حول العالم بالعام الجديد، ورحيل عام 2020 بكل معاناته وصعوباته. 

واستكمل حماقي وصلته  بأغاني "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكي" ،"ليه بيلموني ليه"، بالإضافة إلى "من البداية"، التي شاركه فيها المطرب والملحن نادر حمدي بالعزف على البيانو.

كما قدم "يا ستار" ،" كان وكان" ، "واحدة واحدة"، وكان اللافت للنظر ظهور صور والد حماقي الراحل ضمن أحد مشاهد أغنية "صور"، وبالتحديد خلال مقطع " وناس مش بأيدنا بقوا في حته تانية"، وهو ما تأثر به متابعوه ممن أرسلوا له العديد من عبارات الحب والدعم، واختتم حماقي حفله بكلمة عبر فيها عن سعادته بوجوده مع جمهوره لايف عبر "تيك توك"، وتمني لهم السعادة والنجاح في العام الجديد .

الحفل تم الإعداد له بتجهيزات غير مسبقة، تبرز معالم الحضارة المصرية الفرعونية، التي تداعب خيالات الملايين حول العالم، مما يعد أفضل ترويج للسياحة المصرية.

ويقوم بالتنظيم والإشراف علي الحفل ministry of happiness محمد علام و شهاب مظهر ووليد توفيق.

وكانت نهله مجدي مديرة تيك توك بالشرق، قد صرحت بأنهم فى الشرق الأوسط فخورون بالعمل مع نجم بحجم محمد حماقي، في هذا الحدث الضخم، الذي يتابعه الملايين من الجمهور في مختلف أنحاء العالم.

 

 

 

محمد حماقى يحيي حفل جماهير  احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد (صور)

ألبوم محمد حماقى “كل يوم من ده” يحقق 105 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”

جمهور محمد حماقى يحتفل بطرح ألبومه “كل يوم من ده”..بطريقة مميزة

 

تابع مواقعنا