الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لبلبة تنهار في جنازة وحيد حامد: "عشت سنين عمري معاه.. مفيش ولا هييجي زيُّه"

القاهرة 24
فن
السبت 02/يناير/2021 - 11:46 ص

حضرت الفنانة لبلبة جنازة الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 76 عامًا، بعد تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها أحد المستشفيات خلال الأيام القليلة الماضية.

وانهارت لبلبة من البكاء، أثناء حديثها لـ"القاهرة 24"، عن الراحل وحيد حامد، وقالت: "وحيد دا صديقي وأخويا، عشت سنين عمري معاه، مفيش زيُّه، مش هييجي زيه، الله يرحمه"، ولم تستطع التحدث أكثر من ذلك؛ بسبب بكاءئها.

وحضر العديد من الفنانين صلاة الجنازة المقامة حاليًا بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، منهم "عزت العلايلي، إلهام شاهين، سوزان نجم الدين"، الكاتب بشير الديك، المخرج أشرف فايق، رئيس هيئة الرقابة على المصنفات خالد عبد الجليل، المنتج أحمد بدوي، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

يشار إلى أن وحيد حامد أحد أشهر كتاب السيناريو في مصر، وُلد في 1 يوليو عام 1944 في قرية بني قريش مركز منيا القمح محافظة الشرقيّة، وحاصل على ليسانس آداب قسم اجتماع عام 1965، بدأ كتابة الأعمال الدرامية منذُ أواخر الستينيات، ولكن بدايته الحقيقية جاءت عام 78 مع النجم عادل إمام، وحقق نجاحًا كبيرًا ليكوّنا بعد ذلك شراكة سينمائية طويلة الأمد، كما كتب الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي شكلت جزءًا مهمًا من تاريخ الدراما في مصر والوطن العربي.

تابع مواقعنا