الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

شيريهان عن وحيد حامد: "رحل تاريخ سينمائي فني مصري عظيم"

شيريهان

شيريهان

أعربت الفنانة شيريهان، عن حزنها الشديد لوفاة الكاتب والسيناريست وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وكتبت شيريهان، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: "رحل المصري، رحل الغالي، رحل القلم، رحل تاريخ سينمائي فني مصري عظيم، رحلت الرؤية، رحل العظيم!!".

وتابعت: "عزائي إلى مصر والعالم العربي، إلى الفن والثقافة والفكروالإبداع، إلى عادل إمام إلى شريف عرفة عزائي إلى زوجته السيدة العظيمة زينب سويدان إلى الصديق المحترم مروان حامد ووحيد حامد".

وشيعت ظهر اليوم جنازة الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم النجمين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وتم دفنه بمقابر عائلته في مدينة 6 أكتوبر.

يشار إلى أنه تم تكريم الراحل وحيد حامد، في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انقضت فعالياتها في ديسمبر الماضي، وحصل على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وهو التكريم الذي أسعده، وأهداه لكل من ساعده ودعمه في بداية مشواره.

رحل المصري، رحل الغالي، رحل القلم، رحل تاريخ سينمائي فني مصري عظيم، رحلت الرؤية، رحل العظيم!!..

عزائي إلى مصر والعالم العربي، إلى الفن والثقافة والفكر والإبداع، إلى #عادل_إمام إلى #شريف_عرفة عزائي الى زوجته السيدة العظيمة #زينب_سويدان إلى الصديق المحترم #مروان_حامد #وحيد_حامد🖤

— Sherihan (@Sherihan) January 2, 2021

بعد وفاة وحيد حامد.. ما مصير مسلسل "الجماعة 3"؟

"المتحدة" تنعى وحيد حامد وتشارك أعماله على قنواتها

وسوم شيريهان السيناريست وحيد حامد مهرجان القاهرة السينمائي وحيد حامد

مواضيع متعلقة

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب