السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يُعلق على شطب دعوى اتهامه بالتطبيع: "ثقتي في القضاء المصري"

القاهرة 24
فن
السبت 02/يناير/2021 - 08:01 م

علق الفنان محمد رمضان، على قرار شطب الدعوى المقدمة ضده، لاتهامه بتحدي الشعب المصري، ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير، لعدم اكتمال الدعوى.

وكتب رمضان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمدلله رب العالمين كانت ثقتي في الله ثم في القضاء المصري".

وكانت قد قالت الدعوى التي تقدم بها هاني جاد المحامي: "إن محمد رمضان، ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين في الكيان الصهيوني "عومير أدام"، ونشرها على حسابه، ضاربا بذلك كل الأعراف، وشعور المصريين ومدى كراهيتهم للكيان الصهيوني، في تحدٍّ سافر غير مسئول اعتاد عليه الفنان أو "نمبر ون"، أنه كما يدعي لنفسه، وبخلاف تلك الصورة، كانت أعماله التي لا ترقى حتى أن تكون بهلوانية لا فنية، متعمدا إثارة الفتن بين الشعب المصري، سواء بأعماله على الشاشات، أو صور منشورة له، والذي أصبح سرطانا يهدم ما هو باقي من أخلاق أو من انتماء للدولة".

وطالب مقدم الدعوى بمنع ظهور محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة، وكذلك القنوات الفضائية، ومنعه من إقامة أي حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية، أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر، وشطبه من نقابتي المهن الموسيقية والسينمائية.

محمد رمضان يٌعلن بدء تصوير مسلسل "موسى" بعد عودته من الإيقاف

تابع مواقعنا