الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بوسي شلبي تحيى ذكرى ميلاد الراحلة نادية لطفى: "افتكروها بدعوة"

عيد ميلاد الفنانة الراحلة نادية لطفى

عيد ميلاد الفنانة الراحلة نادية لطفى

أحيت الإعلامية بوسي شلبي، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة نادية لطفي، والذي يحل اليوم الأحد الموافق 3 يناير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

ونشرت بوسي شلبي صورة قديمة برفقة الفنانة الراحلة نادية لطفى فى احتفالات اعياد ميلاد سابقة، وعلقت عليها قائلة:" اليوم عيد ميلاد الغالية نادية لطفى افتكروها بدعوة حلوة الله يرحمها". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وفي سياق مختلف، طرحت قناة "الشرق" الإخبارية، الحلقة السادسة من مذكرات الفنانة نادية لطفي، التي تنفرد بها وتنشرها لأول مرة، على سلسلة حلقات، بعدما سجلتها لأول مرة قبل نحو 18 عاما، ولم تخرج للنور طوال هذه السنوات، إذ تتحدث عن تاريخها الفني والسياسي والإنساني.

ورصدت نادية لطفي، شكوكها بشأن رواية انتحار سعاد حسني، لاسيما وأنهما كانا يحضران لفيلم جديد، يكتبه السيناريست رؤوف توفيق، قائلة: "ذات مرة وهي في لندن، حيث كانت تُعالج، أرسلت لي مجموعة قصصية قرأتها هناك وأعجبتها قصة منهم، تدور أحداثها حول شخصيتين نسائيتين، واقترحت تحويلها إلى فيلم اشاركها بطولته، ومن جمالها منحتني الحق الكامل في أن أختار الشخصية التي تناسبني وتلمسني".

وقالت: "هذا فعل لا يقوم به إلا فنان موهوب وواثق من موهبته، ولما قرأت القصة أصبحت أكثر منها حماسا، واتصلت بصديقنا السينارست والكاتب رؤوف توفيق ليكتب السيناريو، فرّحب بالطبع، وكلمته سعاد من لندن مرات للتابع معه تطورات الكتابة، ووعد أن يكون جاهزا بمجرد عودة سعاد من رحلة العلاج".

نادية لطفي في مذكراتها: “زواج العندليب والسندريلا فشل لأنه فلاح” (فيديو)

كاتب مذكرات نادية لطفي: بكت عند اتهامها بالعمالة لإسرائيل (فيديو)

وسوم مذكرات نادية لطفى عيد ميلاد نادية لطفى الفنانة الراحلة نادية لطفى الاعلامية بوسى شلبي نادية لطفى

مواضيع متعلقة

عاجل التعليم تكشف طرق تقييم الطلاب من 4 ابتدائي حتى 2 إعدادي بجميع المدارس بالفصل الدراسي الثاني