الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. عرض فيلم "الوحيد.. هي دي الحكاية" على قناة الحياة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/يناير/2021 - 02:54 م

تحتفي قناة "الحياة"، بالسيناريست الراحل وحيد حامد، من خلال عرض الفيلم الوثائقي "الوحيد.. هي دي الحكاية"، حصريا، عبر شاشتها، في تمام الساعة العاشرة، مساء اليوم الأحد.

ويعرض الفيلم، شهادات لأهم النجوم عن "فارس الكلمة"، وصاحب أكثر الأعمال تأثيرا في الوجدان المصري خلال مشواره، ويروون أبرز المواقف التي جمعتهم بالسيناريست الراحل، والنصائح والدروس التي تعلموها منه.

ويظهر في الفيلم، عدد كبير من صناع الفن المصري، أبرزهم "المخرج شريف عرفة، يسرا، هند صبري، تامر محسن، كريم عبد العزيز، آسر ياسين، محمد حفظي، تامر حبيب، محمد سليمان عبد المالك".

وتوفي الكاتب الكبير وحيد حامد، صباح أمس، عن عمر ناهز 76 عاما، بعد صراع مع المرض، تاركا خلفه إرثا كبيرا من الأعمال الفنية الخالدة في ذاكرة السينما المصرية، والتي ناقشت أزمات المجتمع المصري بعمق وصدق شديد.

وقدم وحيد حامد، عددا من أهم أعمال السينما والدراما المصرية، من بينها: "غريب في بيتي"، "الغول"، "معالي الوزير"، "البريء"، "طيور الظلام"، "الإرهاب والكباب"، "الراقصة والسياسي"، "آخر الرجال المحترمين"، "المنسي"، "اللعب مع الكبار"، "الهلفوت"، "النوم في العسل"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "دم الغزال"، "احكي يا شهرزاد"، "أحلام الفتى الطائر"، "أوان الورد" "بدون ذكر أسماء".

وحيد حامد.. فارس السيناريو الجريء (فيديو)

بسبب أوضاع كورونا.. عائلة وحيد حامد تقرر عدم إقامة مراسم عزاء وتكتفي بالتلغراف

تابع مواقعنا