الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

صلاح عبد الله يشكر أهالي بولاق الدكرور بعد مساندتهم لشقيقه الراحل في مرضه (صورة)

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة شكر لأهالي منطقة بولاق الدكرور، بعد وقوفهم بجانب شقيقه سمير عبد الله، والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ونشر صلاح عبد الله صورة لشقيقه الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "أصالة ولاد البلد.. جدعان بولاق الدكرور، أخويا رجع بيت العيلة، عشان يموت وسطيكم، وقفتكم العظيمة معاه في مرضه مش غريبة عليكم، ما أنا عشت أكتر من نصف عمري معاكم، وعارف إن إنتوا الناس اللي بجد، الرجالة اللي بجد، الجيران اللي بجد، اللي بينفذوا وصية المصطفى (ص) بكل الحب،  يا أطيب وأجدع من رأيت، لن أنساكم ما حييت".

وكشفت دنيا صلاح عبد الله، في وقت سابق، تفاصيل وفاة شقيق والدها، وقالت في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن عمها توفي إثر إصابته بأزمة قلبية، مشيرةً إلى أن الراحل كان يعاني من مشاكل صحية في القلب، وكان قد دخل إلى المستشفى قبل وفاته بأيام، بسبب هذا الأمر.

وتابعت دنيا أن الراحل لم يتوفَّ نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدةً أن جميع أفراد العائلة يتمتعون بصحة جيدة، ولا يعانون من أي من الأمراض، كما يتبعون الإجراءات الاحترازية ليتجنبوا الإصابة بالفيروس.

صلاح عبد الله على الفيس بوك

"ليست كورونا".. تفاصيل وفاة شقيق الفنان صلاح عبد الله

"والله ارتحت يا ابني".. صلاح عبد الله يوجه رسالة لشقيقه الراحل (صورة)

وسوم دنيا صلاح عبد الله شقيق صلاح عبد الله صلاح عبد الله بولاق الدكرور

مواضيع متعلقة

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب