الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله يشكر أهالي بولاق الدكرور بعد مساندتهم لشقيقه الراحل في مرضه (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/يناير/2021 - 01:27 م

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة شكر لأهالي منطقة بولاق الدكرور، بعد وقوفهم بجانب شقيقه سمير عبد الله، والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ونشر صلاح عبد الله صورة لشقيقه الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "أصالة ولاد البلد.. جدعان بولاق الدكرور، أخويا رجع بيت العيلة، عشان يموت وسطيكم، وقفتكم العظيمة معاه في مرضه مش غريبة عليكم، ما أنا عشت أكتر من نصف عمري معاكم، وعارف إن إنتوا الناس اللي بجد، الرجالة اللي بجد، الجيران اللي بجد، اللي بينفذوا وصية المصطفى (ص) بكل الحب،  يا أطيب وأجدع من رأيت، لن أنساكم ما حييت".

وكشفت دنيا صلاح عبد الله، في وقت سابق، تفاصيل وفاة شقيق والدها، وقالت في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن عمها توفي إثر إصابته بأزمة قلبية، مشيرةً إلى أن الراحل كان يعاني من مشاكل صحية في القلب، وكان قد دخل إلى المستشفى قبل وفاته بأيام، بسبب هذا الأمر.

وتابعت دنيا أن الراحل لم يتوفَّ نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدةً أن جميع أفراد العائلة يتمتعون بصحة جيدة، ولا يعانون من أي من الأمراض، كما يتبعون الإجراءات الاحترازية ليتجنبوا الإصابة بالفيروس.

صلاح عبد الله على الفيس بوك

"ليست كورونا".. تفاصيل وفاة شقيق الفنان صلاح عبد الله

"والله ارتحت يا ابني".. صلاح عبد الله يوجه رسالة لشقيقه الراحل (صورة)

تابع مواقعنا