الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

صدقي صخر يعلن تعافيه من فيروس كورونا

صدقى صخر

صدقى صخر

أعلن الفنان صدقي صخر، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، مطالبًا جمهوره الالتزام بالاجراءات الاحترازية والكمامة حفاظًا على صحتهم.
 

نشر "صخر" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" منشورًا كتب فيه: "الحمد لله بقيت سلبي كورونا، بحمد ربنا إن أعراضي ماكانتش عنيفة، الحبسة والعزل طول الفترة دي هم اللي كانوا تُقال بس كانوا ضروريين".

تابع: "بشكر كل الناس اللي بعتولي أو كتبوا تعليق أو دعولي، آسف إني مقدرتش أرد عليكم كلكم، بس حقيقي كم الحب اللي استقبلته رفع معنوياتي وفرق معايا جدًا".

اختتم: "أعتقد بقى واضح قد ايه المرض منتشر وسطنا، أتمنى ناس أكتر تهتم بالتباعد الاجتماعي والكمامة وبقية الاحتياطات بدافع المسؤولية والقلق على أحبابنا".

على جانب آخر، يشارك الفنان صدقي صخ،ر في البودكاست الأول من نوعه باللغة العربية "مضلة صقر"، الذي ستتوفر حلقاته ابتداء من الغد، على منصة أنغامي. 

يؤدي "صدقي ضخر" في الحلقات دور "أحمد بيالي"، متسلق جبال من مصر، الذي ينضم لمغامرة فيصل، في رحلته بالربع الخالي بالسعودية، والذي ستكشف الحلقات دوره المؤثر فيها.

المسلسل مكون من 8 حلقات، من بطولة صدقي صخر، عمار صبان، أسامة خالد القس، وتارا عماد، سيناريو وحوار جيلان عوف.

تدور أحداث "مضلة صقر" حول فيصل الذي ينطلق في رحلة عبر الربع الخالي لمشاهدة خسوف الشمس، ولكن إذا أراد لنفسه النجاة، عليه أولاً أن يواجه ماضيه المدفون.

صدقي صخر يكشف دوره في مسلسل “أنصاف مجانين” (صور)

وسوم مسلسل مضلة صقر شفاء صدقي صخر من فيروس كورونا صدقى صخر مضلة صقر فيروس كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل وفاة والد حارس مرمى نادي ليفربول غرقا في نهر بالبرازيل