الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدقي صخر يعلن تعافيه من فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/يناير/2021 - 03:52 م

أعلن الفنان صدقي صخر، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، مطالبًا جمهوره الالتزام بالاجراءات الاحترازية والكمامة حفاظًا على صحتهم.  

نشر "صخر" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" منشورًا كتب فيه: "الحمد لله بقيت سلبي كورونا، بحمد ربنا إن أعراضي ماكانتش عنيفة، الحبسة والعزل طول الفترة دي هم اللي كانوا تُقال بس كانوا ضروريين".

تابع: "بشكر كل الناس اللي بعتولي أو كتبوا تعليق أو دعولي، آسف إني مقدرتش أرد عليكم كلكم، بس حقيقي كم الحب اللي استقبلته رفع معنوياتي وفرق معايا جدًا".

اختتم: "أعتقد بقى واضح قد ايه المرض منتشر وسطنا، أتمنى ناس أكتر تهتم بالتباعد الاجتماعي والكمامة وبقية الاحتياطات بدافع المسؤولية والقلق على أحبابنا".

على جانب آخر، يشارك الفنان صدقي صخ،ر في البودكاست الأول من نوعه باللغة العربية "مضلة صقر"، الذي ستتوفر حلقاته ابتداء من الغد، على منصة أنغامي. 

يؤدي "صدقي ضخر" في الحلقات دور "أحمد بيالي"، متسلق جبال من مصر، الذي ينضم لمغامرة فيصل، في رحلته بالربع الخالي بالسعودية، والذي ستكشف الحلقات دوره المؤثر فيها.

المسلسل مكون من 8 حلقات، من بطولة صدقي صخر، عمار صبان، أسامة خالد القس، وتارا عماد، سيناريو وحوار جيلان عوف.

تدور أحداث "مضلة صقر" حول فيصل الذي ينطلق في رحلة عبر الربع الخالي لمشاهدة خسوف الشمس، ولكن إذا أراد لنفسه النجاة، عليه أولاً أن يواجه ماضيه المدفون.

صدقي صخر يكشف دوره في مسلسل “أنصاف مجانين” (صور)

تابع مواقعنا