الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف ترد على منتقدي تصريحاتها عن المؤخرة: "يلعن أبو أي حد مش عاجبه حاجة"

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/يناير/2021 - 08:42 م

حصل "القاهرة 24" على تسجيل صوتي أرسلته الفنانة رانيا يوسف إلى الإعلامي العراقي نزار فرنسيس، تعبر من خلاله عن سعادتها بالحلقة التي أجرتها معه، عقب تصدرها "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصريحاتها المثيرة عن "مؤخرتها"، ومبررات عدم ارتدائها الحجاب.

وقالت يوسف في التسجيل الصوتي: "بتتأسف على إيه؟!، هتتأسف على العقليات الوسخة الرجعية اللي إحنا بنقابلها، وعمري ما هندم إني عملت الإنترفيو، كان حلو ولطيف وفريندلي وكنت واخدة راحتي".

وتابعت: "أنا كنت بتكلم بعفويتي.. وأنت نفس الكلام، عمري ما هندم على الإنترفيو ده أبدًا، بس أنا بوريك بس العقليات عندنا عاملة إزاي، إحنا بنواجه عقليات ضلمة، دماغها مضلمة خالص، مبتقبلش وجهة نظر الآخر، هي دي المشكلة".

واستكملت: "بيخافوا من وجهة نظر الآخر، هنعمل إيه بقى، لنا ربنا،  بس أنا كويسة واللي يحصل يحصل بقى، سوري بقى في اللفظ  يلعن أبو أي حاجة وطظ في أي حد مش عاجبه حاجة".

 

وسبق، وظهرت الفنانة رانيا يوسف، في لقاء مع الإعلامي العراقي نزار الفارس الذي يقدم برنامج "مع الفارس" على قناة الرشيد العراقية، في حلقة مثيرة للجدل، حيث أدلت ببعض التصريحات التي جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها للعديد من الانتقادات، ولعل أبرزهم تصريح "المؤخرة" و"ارتداء الحجاب".

تابع مواقعنا