الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سليمان عن مشهد "هاني": "لازم يكون عندنا وعي عشان التقليد الأعمى كارثة محققة"

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/يناير/2021 - 08:49 م

علق الفنان محمد سليمان على الانتقادات التي وجهت لمشهد "هاني" في مسلسل "هذا المساء"، مع الفنانة أروى جودة والفنان إياد نصار التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأحد.

وكتب سليمان على حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "يا ترى المسلسل أول مرة يتذاع ولا أول مرة يتشاف؟ ويا ترى إحنا بنتفرج على الأفلام والمسلسلات العربي والأمريكاني ومن كل بلاد العالم علشان نقلد اللي بنشوفه ولا علشان نفهم الحياة ونشوف الأمور من زوايا وجوانب مختلفة تسمح لنا وتساعدنا على اختيار الأفضل لنا بناء على ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا؟؟ لازم يكون عندنا وعي وإحنا بنتفرج على الأفلام والدراما علشان التقليد الأعمى بدون تفكير هو كارثة محققة".

 

ياتري المسلسل اول مرة يتذاع ولا اول مرة يتشاف؟ ويا تري احنا بنتفرج علي الافلام والمسلسلات العربي والامريكاني ومن كل بلاد...

Posted by Mohamed Soliman on Monday, January 4, 2021

وسبق وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطعا من مسلسل "هذا المساء"، الذي جمع كلا من إياد نصار "أكرم" وأروى جودة "نائلة"، ومحمد سليمان "هاني".

وتضمن المشهد عودة "أكرم" من خارج المنزل ليجد "نائلة" و"هاني" قادمين من الطابق العلوي؛ ما جعله يشك في زوجته وتداول الجمهور تعبير "ده هاني" كنوع من الدعابة.

وعرض مسلسل "هذا المساء" في رمضان 2017، وشارك في بطولته كل من إياد نصار، وأروي جودة، محمد فراج، دينا، أحمد داوود، سمر مرسي، هنا شيحة، حنان مطاوع، تامر فرج، أسماء أبو اليزيد، هدى المفتي، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مشترك لورشة عمل للكتابة، وإخراج تامر محسن.

أول تعليق من محمد سليمان "هاني" بعد تداول مشهد مسلسل "هذا المساء" (فيديو)

أروى جودة عن مشهدها مع محمد سليمان "هاني": "مش عارفة الناس افتكرته ليه؟"

تابع مواقعنا