السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف عن أنباء زواج عمرو دياب ودينا الشربيني عرفيًا: "لو أنا ماقبلش" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 11:11 ص

كشفت الفنانة رانيا يوسف، رأيها في الزواج العرفي، وفيما إذا كانت الفنانة دينا الشربيني تزوجت من عمرو دياب عرفيًا، مشيرة إلى أنها رفضت الزواج العرفي طوال حياتها.

قالت رانيا يوسف في فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا، من برنامج "مع الفارس"، المُذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية، ويقدمه الإعلامي نزار الفارس، حينما سألها المذيع وقال لها: "دينا الشربيني متجوزة عرفيًا من عمرو دياب؟"، لترد عليه متسائلة: "فعلًا أنا ماعرفش ولا بتدخل".

عاد وسألها قائلا: "تتوقعين ليه النجم يتجوزعرفيًا؟"، لترد الفنانة: "أكيد عنده ظروف يا جماعة، فيه ظروف اجتماعية ممكن يتحط فيها، أنا لو عليّا ماقبلش، أنا حرة حتى لو بحبه".

كشفت رانيا يوسف، رأيها بالحجاب وارتدائه، نافيًة كونه فرض ويجب عليها ارتدائه، مستشهدة بزوجات شيوخ الأزهر في الستينات والخمسينات، وأنهم لم يكونوا يرتدون الحجاب، وقالت ببرنامج "مع الفارس": "لا أومن بالحجاب كفرض، والمصريين لم يعرفوا الحجاب إلا مع فرضه ببداية الثمانينات"، مشيرة إلى أنها تحب شكلها بدونه، ومن أمتى يا جماعة كنا محجبات، وزوجات شيوخ الأزهر عندنا عمرهم ما كانوا محجبات، زي ما بنشوف في الصور بتاعت زمان والأفلام القديمة بتاعتنا".

          View this post on Instagram                      

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

 

نزار الفارس عن اتهام رانيا يوسف له باستغلالها: "كانت راضية باللقاء وانتقدتني عشان الناس هاجمتها" (خاص)

رانيا يوسف ترد على منتقدي تصريحاتها عن المؤخرة: "يلعن أبو أي حد مش عاجبه حاجة"

تابع مواقعنا