الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد رزق يكشف تطورات مسلسله "في يوم وليلة"

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 03:10 م

كشف الفنان أحمد رزق، اللمسات النهائية والمستجدات المقبلة لمسلسلة الجديد "في يوم وليلة"، المقرر عرضة قريبًا علي أحدي شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.  

أكد رزق بأن المطرب السعودي إبراهيم الحكمي، قد انتهى من غناء تتر البداية لمسلسلة "في يوم وليلة"، والتي تحمل نفس الاسم وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، بينما تتر النهاية سيكون إيقاع موسيقي جبلي ملائم للأحداث.

أعرب رزق، عن سر سعادته بتعاون المطرب إبراهيم الحكمي، الذي حرص على تقديم الأغنية بشكل جيد ليظهر فيها كل المشاعر المنشودة وتنال إعجاب الجماهير.

أوضح رزق، بأن العمل أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج، ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات استعداداً لعرضه قريبًا، وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون انقطاع للمخرجة شيرين عادل منذ بدأ تصوير العمل من عدة أشهر فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

أشار إلى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، لافتًا بأن العمل ينتمى إلى نوعية الأعمال 35 حلقة ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق وأنة يظهر بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل وغيرها.

حسني شتا عن أحمد رزق من كواليس “في يوم وليلة”: الرائع إنسانيًا وفنيًا (صورة)

مسلسل "فى يوم وليلة"، يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم إلا وهم النجم أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر ، صلاح عبد الله ، نضال الشافعي ، ولاء الشريف، محمد جمعة ، محمد مهران وآخرين بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

الانتهاء من تصوير "في يوم وليلة" لأحمد رزق (صور)

تابع مواقعنا