الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تعرف على تطورات أحداث مسلسل "ضربة معلم" الحلقة 32

ضربة معلم

ضربة معلم

ينتظر الجمهور المصري عرض الحلقة 32 من مسلسل "ضربة معلم"، الذي يلعب بطولته الفنان محمد رجب خاصةً بعد تطور الأحداث بين محمد رجب ورانيا فريد شوقي، ويُعرض عبر شاشة قناة "cbc".

ضربة معلم الحلقة 32

وتطورت أحداث المسلسل بعد زواج جابر أبو المكارم "محمد رجب" من المعلمة تباهي التي تلعب دورها رانيا فريد شوقي، وتدور أحداث المسلسل حول رجل شقى كثيرًا في حياته ولكن كان يعامل الناس بالحُسنى ويُحب والدته كثيرًا ويرعاها، خاصةً بعد تدهور حالتها الصحية واحتياجها لعملية زراعة كلى، واضطر للتبرع لها، كما يسلط المسلسل الضوء على معاناة الطبقة الفقيرة من قلة الدخل.

ويُعرض المسلسل على قناة "cbc" من السبت إلى الأربعاء من الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد الحلقة الثانية عشرة ظهرًا، والساعة الثانية ونصف بعد منتصف الليلة، كما يُعرض عبر شاشة قناة "cbc دراما" في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً والخامسة صباحًا والثانية صباحًا بعد  منتصف الليل.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم محمد رجب، مي سليم، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، هاجر أحمد، ياسمين البشبيشي، إنعام سالوسه، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد نجاتي، زينب عبد الوهاب، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

رانيا فريد شوقي تكشف أصعب مشاهدها في مسلسل “ضربة معلم”

رانيا فريد شوقي تعود لدور “بنت البلد” في مسلسل “ضربة معلم” (صورة)

 

وسوم ضربه معلم الحلقه 32 ضربه معلم رانيا فريد شوقي محمد رجب

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري