الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد علي الحجار: "أغنية مش نظرة وابتسامة لـ سيمون تعتبر فلتة"

أحمد علي الحجار

أحمد علي الحجار

قال الفنان الشاب أحمد على الحجار، إنه يتواجد فى الولايات المتحدة الأمريكية، للدراسة وتحديدًا فى "بوستن"، في إحدى كليات المزيكا، وتخرج فيها منذ 4 سنوات، ثم جاءته أكثر من فرصة للغناء في حفلات ومشاريع، وتزوج وانطلق فى الولايات المتحدة.

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على "القاهرة والناس" مع الإعلامي خيري رمضان، "لا أفكر في مسمى المشروع الخاص بي والمزيكا التي أقدمها، فأنا أحب المزيكا والغناء والتأليف والتلحين، وأحاول تقديم شيء يتماشى مع ما درسته".

وأردف، "أتابع أغاني المهرجانات وبعضها يعجبني، ولكن أحاول أقيم خارج نطاق الصح أو الخطأ، وعلى المستوى الشخصي لم أحاول غناء هذا النوع من الغناء، وفيما يتعلق بالمسرح، فقدمت يمامة بيضا مع والدي على الحجار".

وتابع، "أغنية مش نظرة وابتسامة لسيمون فلتة، لحنها مهم والجميع يتذكرها، ودائمًا ما كنت أدندنها بنفسي في أوقات كثيرة، وأثناء وجودي في أحد الدروس في البيانو حاولت عزفها".

واستطرد "الألبوم موجود على كافة المنصات المسموعة والمرئية باسم أحمد علي الحجار"، مشيرًا إلى "أن إحدى مؤلفات الأغاني الأمريكية، كان لديها فضول وسألتني عن الأغاني التي أقدمها وطلبت مني أغني معها من حفلات الجرامي".

علي الحجار يسخر من فيلم “خط دم”: سبقناهم من 1981

بعد سخرية علي الحجار من فيلم "خط الدم".. ظافر العابدين يرد

 

وسوم حفله الجرامي اغنيه مش نظره وابتسامه احمد علي الحجار خيري رمضان سيمون

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة