الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بـ"طريقة كوميدية".. فتحي عبد الوهاب يسخر من الحياة ما بعد كورونا (صورة)

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

سخر الفنان فتحي عبد الوهاب من طريقة الحياة التي نعيشها ما بعد انتشار فيروس كورونا، الذي فرضت على الجميع ضرورة الالتزام بالإجراءات التباعد الاجتماعي.

نشر فتحي عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورتين الأولى مع الفنان ياسر جلال الذي كان يحمله أثناء إجراء مقابلة تليفزيونية، والثانية مع الفنان أحمد السعدني الذي كان يجلس بعيدا ممسكا بهاتفه ليلتقط صورة سيلفي معه، فيما التقط فتحي الصورة بنفس الطريقة، مسحوبًا بتعليق قائلًا:" ما قبل الكورونا vs بعد الكورونا".

ما قبل الكورونا vs بعد الكورونا

Posted by ‎Fathy Abdel Wahab - فتحي عبد الوهاب‎ on Tuesday, January 5, 2021

وسبق، كشف الفنان فتحي عبد الوهاب شخصيته في أحداث مسلسل "القاهرة كابول"، بعد توقف تصويره وخروجه من السباق الرمضاني الماضي بسبب فيروس كورونا.

ومسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي.

وتعتمد أحداث المسلسل على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامي ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذى يلعب دوره النجم طارق لطفي، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

وكانت آخر مشاركاته فيلم "لص بغداد"، مع الفنان محمد إمام وهو فيلم كوميدي، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقتها في شباك التذاكر.

رمضان 2021.. تغيير اسم مسلسل فتحي عبد الوهاب الجديد إلى “رهبة” (خاص)

وسوم رمضان 2021 مسلسل القاهرة كابول القاهرة كابول لص بغداد فتحي عبد الوهاب

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الثلاثاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري