الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف موعد تصوير "زومبي على جنبي" لـ"علي ربيع" (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/يناير/2021 - 01:59 م

يستعد الفنان علي ربيع، لتجربة سينمائية جديدة، بفيلم "زومبي على جنبي"، الذي يكتبه أمين جمال ووليد أبو المجد، وإنتاج أحمد السبكي.

وقال المؤلف أمين جمال، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على كتابة السيناريو الخاص للفيلم، مشيرًا إلى أنه سيبدأ التصوير في مطلع شهر فبراير المقبل، مؤكدًا أنه ستكون جميع المشاهد في أماكن داخل القاهرة ولا يوجد مشاهد خارجية تحتاج إلى السفر بسبب جائحة فيروس كورونا.

أوس أوس أول المرشحين لفيلم "زومبي على جنبي" مع علي ربيع (خاص)

وسبق أن علم "القاهرة 24"، من مصادر خاصة، أن الجهة المنتجة للعمل رشحت الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" للمشاركة في العمل، ولكن لم يتم التعاقد معه حتى الآن، وأشار المصدر إلى أنه بدأ المؤلف أمين جمال الكتابة في العمل استعدادًا لبدء تصوير.

ويُعرض حاليًا للفنان علي ربيع فيلم "الخطة العايمة"، بطولة "محمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف"، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم "صلاح عبد الله"، وهو من إنتاج "أوسكار برودكشن" و"الرمزي برودكشن"، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

ويُعد مسلسل "اتنين في الصندوق" هو آخر أعمال الفنان محمد أسامة، وهو من بطولته مع الفنان حمدي الميرغني، وطغى عليه الطابع التراجيدي الاجتماعي وامتزج ببعض من الكوميديا، وطرح في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

"زومبي على جنبي".. علي ربيع وأحمد السبكي يتعاونان في فيلم جديد بتوقيع أمين جمال

تابع مواقعنا