الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نجوم إف.إم" تطلق الحلقة الأولى من "قعدة مزيكا" مع يسرا الهواري.. والضيف أمير عيد 

القاهرة 24
فن
الخميس 07/يناير/2021 - 06:30 م

يبدأ برنامج "قعدة مزيكا" أولى حلقاته، للمذيعة يسرا الهواري، اليوم الخميس، عبر إذاعة "نجوم أف.إم" وقناة "نجوم TV"، في الساعة العاشرة مساء، حيث يحل ضيف الحلقة نجم فريق كايروكي أمير عيد.

ويتحدث أمير عيد عن انطلاق فريقه الغنائي كايروكي منذ تأسيسه ونوعية الأغنيات التي يقدمونها دائما، وهل يهتم بالانتقادات التي توجه لهم بعض الأوقات؟، فضلاً عن تقديمه أغنياته الشهيرة خلال الحلقة بناءً على رغبات المستمعين.

من جانبها أكدت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، أن برنامج "قعدة مزيكا" من البرامج الموسيقية الهامة في الخريطة البرامجية للإذاعة، وإن نجاحه على مدار السنوات الماضية كان الدافع وراء عودته من جديد، خاصة أن مستمعي الإذاعة تعلقوا بالبرنامج والموسيقى المختلفة التي يتم تقديمها فيه.

وتابعت هالة حجازى أن البرنامج يهدف للتركيز على الفرق الموسيقية المهتمة بمزيكا الـ"الأندر جراوند"، والمطربين أصحاب المدارس الموسيقية المختلفة، ويتم ذلك بالتعاون مع تطبيق "ديزر" المتخصص في الموسيقى والأكثر انتشارا.

يذكر أن برنامج "قعدة مزيكا" يذاع الخميس من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساء، ويعاد السبت الساعة الرابعة عصرا، عبر إذاعة "نجوم أف إم"، وقناة "نجوم TV"

تابع مواقعنا