الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي طلعت زكريا تكشف مصير سيت كوم "عائلة حاحا"

القاهرة 24
فن
الخميس 07/يناير/2021 - 11:01 م

أعربت الفنانة إيمي طلعت زكريا، عن استيائها من تجاهل منتج سيت كوم "عائلة حاحا"، والذي جمعها بوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا وشقيقها عمر، فهو مجهول المصير حتى الآن على حد وصفها.

وقالت إيمي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن المنتج لا يعلم قيمة هذا السيت كوم ولم يسوق له جيدًا: "للأسف المنتج مش عارف يسوق، أو هو عشان منتج كاسيت مركز في حفلات برا، مش مدرك قيمة السيت كوم، مع إنه عامله برومو وطالع تحفة، بس أنا مش فاهمة ليه لغاية دلوقتي متعرضش وبنكلمه مبيردش".

وتابعت: "على طول عنده سفر برا هو مهتم بالكاسيت أكتر، أنا أتمنى والله إنه يعمله برومو ويديه للقنوات، يعني لو عمل كده بعد وفاة بابا هتفرق، مش عارفة بيفكروا إزاي"

وتشارك إيمي في مسلسل "للسيدات فقط"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، وهو من بطولة عدد كبير من النجمات أبرزهن مي كساب، سهر الصايغ، ميريهان حسين، إيمي طلعت زكريا، إنجي شرف، نانسي صلاح، إيناس شيحة، رانيا الملاح، إنجي خطاب، مروة عبدالمنعم، عبير منير، دعاء رجب، إيمان السيد، والمطربة أمينة، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد صالح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا كانت مسرحية "عربى منظرة"، مع سامح حسين، وإيمان السيد، وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

إيمي طلعت زكريا تتذكر والدها بكلمات مؤثرة: “الجنة تشبه طُهر قلبك” (صورة)

إيمي طلعت زكريا: “سنتطرق إلى ذكر حسني مبارك ضمن أحداث فيلم والدي”

تابع مواقعنا