السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان بـ”الكنز” وكريم عبد العزيز بـ “نادي الرجال”.. نصف العام السينمائي “للكبار فقط” لأول مرة

القاهرة 24
فن
السبت 15/ديسمبر/2018 - 05:02 م

أستقرت بعض الشركات المُنتجة خلال الفترة الحالية على تحديد مواعيد لطرح أفلامها الجديدة في السينمات المصرية وذلك بموسم نصف العام السنوي، والمشهور بموسم “أجازات نصف العام” والذي يبدأ منتصف يناير إلى أول فبراير ويستمر حوالي 8 أسابيع.

وعلم “القاهرة 24″، أن هذا الموسم وعلى عكس المُعتاد يرفع لافتة “للكبار فقط”، لأن من المعتاد عزوف النجوم الكبار على المشاركة فيه، وتفضيل مواسم العيد سواء “الفطر أو الأضحى”، لكن هذا العام غير ذلك.

حيث قررت شركة أوسكار للإنتاج الفني والتوزيع طرح فيلم “نادي الرجال السري” للنجم كريم عبد العزيز، والذي يشاركه البطولة ماجد الكدوانى ونسرين طافش، وبيومى فؤاد ودينا فؤاد، وأحمد فتحى، وإخراج خالد الحلفاوي وتأليف إيمن وتار.

فيما يتكتم الفنان رامز جلال بشدة عن إعلان أية تفاصيل عن فيلمه الجديد، الذي يقوم بتصويره في الفترة الحالية والذي يحمل أسم “سبع البرمبة”، وذلك إنظارًا لقرار المُنتج وليد صبري بطرح الفيلم في منتصف العام أم لا، وهو فيلم من إنتاج الاخوة المُتحدين والذي خاض معهم تجربته الأخيرة في السينما “رغدة متوحشه”.

فيما قرر أيَضًا المُنتج وليد صبري، طرح فيلم “الكنز 2″، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم في مقدمتهم محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري وأحمد رزق وأمينة خليل وأحمد حاتم، ويخرجه شريف عرفة وقصة وسيناريو عبد الرحيم كمال.

وقرر مؤخرًا المُنتج أحمد السبكي طرح فيلمه الجديد “قرمط بيتقرمط”، والذي يستكمل به الفنان أحمد آدم مسيرته في سلسلة أفلام القرموطي، وتُشاركة البطولة الفنانة دينا فؤاد والفنان وليد فواز، وبيومي فؤاد، ويخرجه أسد فولادكار.

تابع مواقعنا