السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل عمار يهدي الدورة التاسعة لمهرجان "أوسكار إيجبت" لروح عزت أبو عوف

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/يناير/2021 - 11:12 م

صرح الفنان عادل عمار مؤسس ورئيس مهرجان "أوسكار إيجيبت" السينمائي، بأنه يستعد لإقامة الدورة التاسعة من المهرجان وسوف يهديها لروح الفنان عزت أبو عوف الذي تقلد سابقًا منصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال عادل عمار، في بيان صحفي، إنه يتم الاستعداد لإقامة الدورة التاسعة يوم 22 مارس المقبل، ومن أهم أهداف المهرجان هو إهداء كل دورة لأحد نجومنا الراحلين وتم إهداء المهرجان من قبل لكل من الفنان نور الشريف ومحمود عبد العزيز ويونس شلبي وسيد زيان ومحمود مرسي وسعيد صالح وحسن مصطفى، مؤكدًا أنه محافظًا على أهدافه منذ دورته الأولى ومنها تكريم الشباب في بداية حياتهم وإعطائهم الحافز والدافع للنجاح وتحدي الصعاب والانتصار على كل المشاكل والاحباطات.

وأضاف: "كما أننا نهتم بتكريم المرأة المصرية صاحبة العطاء الكبير لأن ما تقوم بة المرأة المصرية العاملة من نجاحات داخل وخارج الأسرة يدعو للفخر وكذلك دعم المنتج المصري والهاند ميد.

 وقد اختتمت فعاليات الدورة الثامنة منذ أيام وكان من ضمن الفعاليات إعطاء الفرصة لمجموعة من الشباب المطربين لإبراز موهبتهم الغنائية أمام الفنان حلمي عبد الباقي وظهر الجميع بموهبة جميلة يستحق الجميع منهم النجاح والتفوق".

الفيلم المصري "اغتراب" يشارك في مهرجان العين السينمائي 

ريهام سعيد تنتقد مهرجان "باي باي" لعمر كمال: "ليه الألفاظ دي"

تابع مواقعنا