الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تدخل "التمثيلية".. رحاب الجمل تحذف منشورها بشأن الممثل السكير

القاهرة 24
فن
السبت 09/يناير/2021 - 01:53 م

حذفت الفنانة رحاب الجمل المنشور الذي كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن الفنان السكير الذي جاء اللوكيشن في حالة غير لائقة، وهاجم زملاءه الذين حاولوا إعادته لوعيه.

ويبدو أن نقابة المهن التمثيلية تواصلت سريعًا مع الفنانة رحاب الجمل، لتحذف المنشور التي كتبته، وبالفعل استبدلته بمنشور آخر توجه فيه الشكر لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وكتبت في المنشور الجديد: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين، ولعمل الازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي، وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

أما أول منشور كتبته قالت فيه: "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقي تعتبر أن ده حق مكتسب".

أنا هربيك.. رحاب الجمل تتقدم ببلاغ ضد ممثل مشهور اقتحم "لوكيشن" تصوير سكرانًا (صورة)

وتابعت رحاب: "بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وأضافت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح".

واختتمت المنشور قائلة: "ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات".

رحاب الجمل تُعلن وفاة والدتها (صورة)

تابع مواقعنا