السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هجوم الجمهور.. الشيخ خالد الجندي يتراجع عن الظهور بـ "الحمالة والكاب" في "لعلهم يفقهون"

القاهرة 24
فن
السبت 09/يناير/2021 - 07:11 م

لم يظهر الشيخ خالد الجندي بـ "اللوك" الجديد الذي روج له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، خلال حلقة اليوم ببرنامجه "لعلهم يفقهون" الذي يُعرض عبر شاشة قناة "dmc".

وارتدى خالد الجندي قميص مخطط يدمج اللون الأزرق والأبيض مع حمالة وكاب، وشبّه بعض متابعيه بنفس الهيئة التي يظهر بها الإعلامي إبراهيم عيسى، وذلك على غير هيئة الشيخ خالد حيث يظهر في معظم حلقات برنامجه بالعباءة الأزهرية والعمامة البيضاء والطربوش الأحمر.

ونشر الجندي إطلالته التي يشبه بها إبراهيم عيسى، قبل بث الحلقة، طالبًا من الجمهور أن ينتظروا حلقته الجديدة من البرنامج، وكتب عبر "فيسبوك": "تشاهدون بعد قليل فضيلة الشيخ خالد الجندي: وحلقة جديدة من برنامج لعلهم يفقهون.. على قناة dmc"، لتنهال عليه العديد من التعليقات الهجومية، فيقرر بعدها ألا يظهر بتلك الهيئة، واكتفى بارتدائه جاكت أسود اللون على القميص.

وسبق، قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن عام 2020 قربنا إلى الله عز وجل بسبب المحنة التى تعرض لها العالم فى هذا العام"، موضحًا "أن فيروس كورونا "كوفيد19" تسبب فى توبة الكثيرين إلى الله سبحانه وتعالى، فضلاً عما نال الشهادة، وتخلصنا من ذنوب ومعاصٍ كثيرة".

وتابع الجندي: "كوفيد19 أغلق بيوت الدعارة والمراقص والبارات وصالات القمار التى فى العالم.. يعنى لو جه ولي من أولياء الله الصالحين مكنش قدر يقنع الناس بترك هذه المعاصى زى ما عمل كوفيد 19".

بـ"القبعة والحمالات"..خالد الجندي يفاجئ جمهوره بـ"لوك مختلف" (صورة)

خالد الجندي: "كورونا فعل ما لا يفعله أولياء الله الصالحون في محاربة المعاصي"

 

تابع مواقعنا