الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صناع فيلم "ديك العياط" يخططون لجلسة صلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل لاستئناف التصوير

القاهرة 24
فن
السبت 09/يناير/2021 - 07:49 م

تصدرت أزمة الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بعدما كشفت الأولى تفاصيل نشوب "خناقة" بينهما داخل موقع تصوير أحد الأفلام التي تجمعهما، ويتم تصويره حاليًا، مشيرة إلى أنه كان يتعاطى "الحشيش" وظهر مخمورًا أثناء التصوير.

وكشف وائل الرومي مخرج فيلم "ديك العياط" الذي يجمع كلًا من رحاب الجمل وباسم سمرة، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه من المقرر أن يعقد جلسة صلح بين رحاب الجمل وباسم سمرة، غدًا أو بعد غد يوم الاثنين، لحل هذه الخلافات، واستئناف التصوير مرة أخرى.

وأوضح أن الأزمة بدأت بين باسم سمرة ورحاب الجمل، بداخل فندق "فيرمونت" أثناء تواجدهم في جلسة لتحضيرات العمل بوجود المنتجة وبعض الصناع، وليس في كواليس التصوير كما قالت.

وتابع المخرج، أن الفنانة رحاب الجمل اعترضت عندما رأت سمرة يتعاطى المخدرات وظهوره مخمورًا بالجلسة، ونشب خلافًا بينهما أدى إلى تطاول باسم عليها، فقررت بعدها رحاب مغادرة الجلسة.

واستكمل الرومي أنه جلس بعد هذه الواقعة مع باسم سمرة عقب مغادرة الجمل، في جلسه معاتبه على ما بدر منه تجاه زميلته، واعترف خلالها باسم بأن ما قام به لم يكن تصرف سليم، وتحديدًا قال: "معلش أنا اتعصبت عشان داخل في أكثر من دور ومضغوط شوية".

 

داخل "الفيرمونت".. ننشر تفاصيل جديدة حول مشاجرة رحاب الجمل وباسم سمرة بسبب تعاطيه المخدرات

أشرف زكي عن منشور رحاب الجمل: "سأوقف أي فنان يلجـأ للسوشيال ميديا قبل المهن التمثيلية" (خاص)

أنا هربيك.. رحاب الجمل تتقدم ببلاغ ضد ممثل مشهور اقتحم "لوكيشن" تصوير سكرانًا (صورة)

تابع مواقعنا