الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج فيلم "ديك العياط" يُكذب اتهام رحاب الجمل لباسم سمرة: "أقسم بالله ما شوفت أي ممنوعات"

القاهرة 24
فن
السبت 09/يناير/2021 - 11:39 م

علق المخرج وائل الرومي، مخرج فيلم "ديك العياط"، على ما تردد عن إساءة الفنان باسم سمره، للفنانة رحاب الجمل داخل البروفات الخاصة للفيلم، حيث قال "أول مرة أعرف إن كان فيه مشاجرة أو تشابك أو شتائم من على السوشيال ميديا مع أني كنت موجود، كنا بنتعشى في الفندق ونتحدث عن فيلم، فيما بعد عرفت أن كان فيه مشادة".

وأضاف الرومي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر": "إحنا كنا قاعدين نضحك ونهزر، أنا قولت بطل الفيلم ده محدش يعمله غير باسم سمرة، هي ممثلة في نفس الفيلم وعلى راسنا،  بس فيه مواقع نزلت تصريحات على لساني، رغم أني لم أصرح لأي موقع بأي شيء".

وتابع: "أنا مسمعتش أي حاجة حصلت، وأي تصريح أخر نسب لي أو لغيري كذب في  كذب، وفيه ناس قالت حشيش وممنوعات أنا لا شوفت ممنوعات ولا شوفت حاجة، احنا كنا قاعدين نتعشى مع بعض، أقسم بالله ما شوفت اي ممنوعات أو شوفت أي حاجة".

فيلم "ديك العياط" من بطولة الفنانة رحاب الجمل، وباسم سمرة، سهر الصايغ، ونضال الشافعي، ومن تأليف وإخراج وائل الرومي، وإنتاج شركة "صحاري" للمنتجة فاطمة الليبية، وبدأ تصويره يوم الأربعاء الماضي، ومن المقرر استئنافه بعد جلسة الصلح بين الأبطال، حيث أكد مخرجه أن التصوير سيكون في مصر فقط.

نكشف تفاصيل فيلم "ديك العياط" المتسبب في أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل

باسم سمرة يتقدم بشكوى رسمية ضد رحاب الجمل بتهمة التشهير به

 

تابع مواقعنا