الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ولد صالح يدعو له".. ابنتا الراحل هادي الجيار رفضتا الرحيل بعد دفن الجثمان

القاهرة 24
فن
الأحد 10/يناير/2021 - 03:48 م

"ولد صالح يدعو له".. تلك هي إحدى الأعمال التي ذكرها نبينا محمد وتبقى للإنسان بعد رحيله عن دنيانا، ونال الفنان الراحل هادي الجيار نصيبه منها، إذ رزقه الله بابنتين "مشيرة وبسنت"، وكانا خير سلف لخير خلف، فلم يتركا والدهما في جميع لحظات حياته، حتى وقت مماته حرصتا على ذهابه عن عالمنا بشكل يليق به.

وكان الفنان الراحل هادي الجيار، محبا لبنتيه بشكل لا يوصف، ففي جميع لقاءاته الإعلامية كان يحرص بشكل دائم على ذكرهما، وشكرهما على تحملهما إياه، وفي أحد اللقاءات قال عنهما: "بشكر بناتي، لإني في أوقات ببقى لا أطاق في البيت".

وعامل هادي الجيار بنتيه طوال حياته بطريقة مختلفة، وأعطاهما المساحة الكاملة في اتخاذ قراراتهما كيفما شاءا، فدائما كان يسمعهما ويعرض عليهما وجهة نظره، وفي ختام حديثه يوجه لهما مقولة واحدة: "أنتما مسئولتان عن نتيجة اختياراتكما".

وأحب هادي الجيار ابنتيه بطريقة مختلفة، وقال عن حبه لهما: "مشيرة وبسنت دول نور عيني، وأنا ساعات بتغاظ من نفسي، لأني بحبهم حب حريمي، يعني زي ما أمي حبتني، لإني كنت ابنها البكر، وقلبي رفرف عليهم خوف وقلق".

ولم يفكرا نهائيا في دخول الوسط الفني، وكانت الشهرة مشكلة كبيرة لهما، فدائما ما كانا تنزعجان منها، وتركيز الأضواء على أبيهما وتدافع الجمهور، لالتقاط الصور معه، وعدم وجود مساحة من الخصوصية لديهما في أي مناسبة.

وسرد الراحل في لقاء سابق مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، موقفا طريفا جرى مع ابنته "بسنت"، حيث كانت بمثابة الاستايلست الخاص به، وذكر تفاصيل الموقف الذي جرى معه قبل تصوير الحلقة وقال: "انهاردة كنت محضر بدلة غامقة كدة تشوفيها تقولي الممثل القدير، فبنتي بسنت قالتلي أيه اللي أنت عامله ده، هو أنت رايح مؤتمر، بنتي بسنت هي الاستايلست بتاعتي".

وأصيب الراحل بفيروس كورونا في آخر أيامه، ودخل المستشفى على إثرها بعدما ساءت حالته الصحية، وظلت ابنتاه بجانبه، ولكنهما لم يستغلا الموقف لكي يظهرا أمام الجمهور، وينالا قسطا من شهرة والدهما، بل أصرتا على حالة الخصوصية التي أحاطهما بها أبيهما، ورفضتا دخول الصحفيين والمصورين للمستشفى، وخلال الجنازة لم يوافقا على التسجيل مع الصحفيين، وانهارتا من البكاء، غير مصدقتين رحيل والدهما، وبقيتا واقفتين على قبر والدهما حتى تأكدتا تماما من انتهاء مراسم الدفن بشكل كامل، يليق بوالدهما، ورحل اليوم الأحد، الفنان الراحل هادي الجيار عن عمر ناهز الـ71 عاما، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كيف رد هادي الجيار على خبر وفاته متأثرًا بكورونا (فيديو)

"رايح فين يا أخويا".. شقيقة هادي الجيار تنتحب وقت وصوله إلى مثواه الأخير

تابع مواقعنا