الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصوير 70%.. صناع "الاختيار 2" في أزمة بعد وفاة هادي الجيار (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/يناير/2021 - 04:10 م

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد، الفنان هادي الجيار، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، فقد تسببت وفاته في أزمة كبير لدى صناع مسلسل "الاختيار2"، والذي كان يشارك به الراحل في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

وتواصل "القاهرة 24" مع مصدر من داخل صناع العمل، ليوضح تفاصيل الأمر، وقال إنه انتهى الفنان هادي الجيار من تصوير نحو 70% من شخصيته في مسلسل "الاختيار2"، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر أن يجسد دور والد الفنان أحمد مكي خلال أحداث المسلسل.  

وأضاف المصدر أن المخرج بيتر ميمي سيعقد اجتماعا مع الشركة المنتجة خلال الساعات القادمة كي يدرسوا حلول والتي تكون أما تعديل جزء من السياق الدرامي الخاص بالمشاهد التي صورها هادي الجيار أو الاستعانة بممثل آخر يعيد تصوير المشاهد التى صورها الراحل.

وضم "الاختيار 2" العديد من الفنانين منهم أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، إياد نصار، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادي الجيار، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وكان قد توفى الفنان هادي الجيار، منذ دقائق، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وكشف عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن موعد جنازة ومكان دفن، حيث سيتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

آخر ظهور للراحل هادي الجيار قبل وفاته بأيام (صورة)

تابع مواقعنا