الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خناقة باسم ورحاب الجمل.. سميرة عبد العزيز: "صيع بيشتغلوا.. وهطلب اجتماع للنقابة" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/يناير/2021 - 08:16 م

علقت الفنانة وعضو مجلس الشيوخ المصري سميرة عبد العزيز، على الأزمة الواقعة بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل، التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت سميرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "توك شو العرب" على قناة "الحدث اليوم": "بالتعاون مع النقابة اللي نقدر نعمله كمجلس شيوخ هو عودة الدولة للإنتاج، لأن الإنتاج أصبح في أيدي التجار وخلى الفنانين أشكال مختلفة تشتغل وأغاني دون المستوى والفن يبقى دون المستوى المصري، ودا اللي هنعمله إن شاء الله".

وأضافت: "لأن الدولة لما ترجع تنتج تاني بنظامها ومخططها اللي مفيهوش مجاملات شخصية ولا تنازل ولا الصيع اللي بيشتغلوا دول، ولا مانع نكلم الدكتور أشرف ونعمل اجتماع ننقاش الموضوع دا، ويقول فيها الكلام دا، وهحاول اقناع الدكتور بعمل اجتماع يضم أعضاء النقابة ونوجههم بالشكل اللي المفروض يليق بيه مصر".

وعلم "القاهرة 24" من مصادره، أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ظل في نقاش مستمر امتد حتى 6 ساعات بدءًا من الساعة الثامنة مساءً بالأمس، مع رحاب الجمل وباسم سمرة وشعبان سعيد المستشار القانوني للنقابة، لإيجاد حل لتلك الأزمة.

وأردف المصدر، ولم يتم حتى الآن إيجاد حل لأزمتهم، وانتهى النقاش بتحويلهم للتحقيق بالنقابة ليوم الثلاثاء المقبل، مع إيقافهما عن مزاولة المهنة لحين البت في الأمر.

تفاصيل 6 ساعات بين أشرف زكي وباسم سمرة ورحاب الجمل لحل أزمة "الحشيش"

مدير تصوير فيلم باسم سمر ة ورحاب الجمل: "ماكنش فيه حشيش ولا زعيق"

 

تابع مواقعنا