الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب: عمل يجمعني بـ"أحمد حلمي ومنى زكي" أتمنى يكتمل

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/يناير/2021 - 11:20 ص

كشف السيناريست تامر حبيب، تحضيره لمشروع فني جديد يجمعه بكل من الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة مني زكي، مؤكدًا أنه لم يستقر بعد على إن كان فيلما أم مسلسلا.

قال تامر حبيب، خلال لقائه ببرنامج "حروف الجر" المذاع على إذاعة "نجوم إف أم"، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني: "فيه كلام بيني وبين أحمد حلمي ومنى زكي عن تعاون مشترك وأتمنى إنه يكمل، وموافق إنه في الفترة الأخيرة مش موفق في اختياراته وهو نفسه موافق على ده".

سبق وعلم "القاهرة 24" من مصادره الخاصة إن الثنائي يحضرا لفيلم جديد، بعد 17 عامًا من مطالبة الجمهور بهذا الأمر، ولكن لم يتوافر حتى هذه اللحظة تفاصيل هذا العمل أو النوعية الذي ينتمي لها الفيلم.

في سياق مختلف، كشف أحمد حلمي مؤخرًا عن أعماله الجديدة، التي يعكف في الفترة الحالية على التحضيرات الخاصة بها، وقال أحمد حلمي أثناء لقائه في حلقته مع إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC: "بحضر لفيلم وإن شاء الله نلحق مسلسل في رمضان".

انفرد موقع "القاهرة 24"، وعلم من مصادره الخاصة أنه تم الاستقرار بشكل نهائي على المخرج محمد شاكر خضير، لتولي مهمة إخراج الفيلم، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة فور الاستقرار على أبطاله، حيث يعد هذا العمل الأول الذي يجمع محمد شاكر خضير وأحمد حلمي في عمل سينمائي.

منى زكي: “مقدرش أتخيل حياتي من غير أحمد حلمي” (فيديو)

تابع مواقعنا