الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

10 معلومات لا تعرفها عن الفنان الراحل هادي الجيار

هادي الجيار

هادي الجيار

توفي صباح ا لأمس الفنان الكبير هادي الجيار عن عمر ناهز الـ71، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وشاء الله ألا تطول معاناته مع هذا الفيروس حيث توفي سريعًا، وحقق نجاحات كثيرة في حياته الفنية، وشهد الكثيرين من أصدقائه بالوسط الفني أنه كان اسم على مُسمّى، ونستعرض لكم أبرز 10 معلومات عن الفنان الراحل هادي الجيار.

- ولد في 15 أكتوبر عام 1949، حيث توفي وهو في الـ71 من عمره.

- بدأ حبه لمجال التمثيل وهو في السابعة من عمره، عندما ذهب إلى أحد الاستوديوهات مع أحد أقاربه الذي كان يعمل هناك، فشعر أنه ينتمي لهذا المكان وقرر العمل فيه.

- شارك في مدرسته الثانوية بفرقة التمثيل، ومع انتهائه من المدرسة توجه فورًا إلي المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت دفعته محمد صبحى ونبيل الحلفاوى ولطفى لبيب وشعبان حسين.

- حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مشواره الفني بدور ناجح حتى هذه اللحظة وهو "لطفي" في مدرسة المشاغبين.

- كانت بدايته الحقيقية في مسرحية "القاهرة في ألف عام"، فكان حينها مازال طالبًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، ودخل بعدها عالم الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "القاهرة والناس" للمخرج محمد فاضل.

محمد صبحي باكيًا على هادي الجيار: "كان عندنا طموحات وأحلام لسة ماحققنهاش"

- تتلمذ هادي الجيار علي يد الأستاذ سعد أردش بمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت دفعته كلها نجوم منهم نبيل الحلفاوي، شعبان حسين، لطفي لبيب، محمد صبحي.

- وكان آخر ظهور له في مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضي وريم مصطفى عام 2020.

- كان من المقرر أن يشارك في ثلاثة مسلسلات بالموسم الرمضاني المقبل في ثلاثة مسلسلات وهم "موسى"، "ورد"، "الاختيار 2".

- صور عدد من مشاهده في مسلسل "الاختيار"، ولكن مسلسل "ورد" لم يبدأ التصوير فيه بسبب وفاته.

- توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد بعدما أُصيب أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسله "الاختيار 2"، وتوفي وهو في الـ71 من عمره.

حارس مقبرة هادي الجيار: "دفناه بالكيس اللي جاي بيه من المستشفى ومفتحناهوش" (فيديو)

وسوم معلومات عن هادي الجيار الفنان الراحل هادي الجيار وفاة هادي الجيار هادي الجيار

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة