الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني مهنا يكشف حلم نادية لطفي الذي لم تحققه قبل وفاتها

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/يناير/2021 - 05:31 م

كشف الموسيقار هاني مهنا أمنية الفنانة الراحلة نادية لطفي التي لم تستطع تحقيقها قبل وفاتها، حيث كانت تحلم بتناول سيرتها الذاتية في فيلم تسجيلي، تستضيف خلاله مجموعة من الشخصيات المقربة منها.

وذكر هاني مهنا تفاصيل ذلك الحلم، خلال ندوته بمقر "القاهرة 24"، وقال: "نادية لطفي كانت متفقة على إنها تعمل قصة حياتها فيديو، كفيلم تسجيلي، وتستضيف بعض الشخصيات يتكلموا عنها، وبالفعل خدت عربون، وكان مع المخرج عمر زهران، والشركة اللي اتعاقدت معاها أدوها 75 ألف دولار".

وتابع: "وبعد ما خدت العربون، الشركة أهملت الموضوع، ومسألوش فيها، فكلمتني وقتها وقالتلي أعمل ايه، قولتلها العربون من حقك، ولو المحامي شاطر يجيبلك باقي فلوسك، لإنهم أخلوا ببنود العقد، فقالتلي شوفلي محامي، وبالفعل المحامي مشي في الموضوع، وبعت إنذارات للشركة، لإن مقرها كان في لندن، وبعدها المحامي قالها إصرفي الفلوس".

وأشار إلى أن الفنانة رفضت في البداية التصرف في العربون، خوفًا من أن يكون ليس ذلك من حقها، وأضاف قائلا: "هي رفضت تصرف جنيه من الفلوس، لحد ما تتأكد إن الفلوس من حقها، ووصل الأمر إن المحامي قالها إصرفي الفلوس على عهدتي، ولو حصل حاجة هرجعلك أنا الفلوس، وهي كانت نفسها تعمل الفيلم ده، لإن الفنان لما بيتكلم بنفسه عن حياته، بيكون أصدق من السيناريست اللي هيتناول السيرة الذاتية".

هاني مهنا من زيارته لـ"القاهرة 24": فخور بوجودي مع طاقة شبابية إبداعية (صور)

هاني مهنا لمنتقدي علاقته بـ"جمال" و"علاء مبارك": "القضاء برأهم.. وغير مسؤول عن جهل البعض" (خاص)

تابع مواقعنا