الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر يشكر وزيرة الصحة بعد إنقاذ علي حميدة ودخوله معهد ناصر

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/يناير/2021 - 06:41 م

وجَّه أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، ومجلس نقابة الموسيقيين، الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد على مجهودها الكبير والواضح في مجال الصحة، وقيامها بالموافقة على علاج الفنان علي حميدة بمعهد ناصر على نفقة الدولة. 

وقال "شاكر": "أود أن أسجل شكري وامتناني لوزارة الصحة والسكان المصرية والوزيرة العزيزة الدكتورة هالة زايد على اهتمامها بحالة المطرب علي حميدة وعلاجه على نفقة الدولة بمعهد ناصر".

وأضاف: "كل الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد على ما تقوم به كذلك من مجهود للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وخالص الشكر للدولة المصرية ومؤسساتها على الاستجابة السريعة لآلام المصريين".

وتواصل نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية مع الفنان علي حميدة للاطمئنان على حالته الصحية ومتابعة دخوله للمستشفى بالتنسيق مع فرع النقابة بمحافظة الإسكندرية.

وأكدت النقابة أنها عرضت على الفنان علي حميدة نقله من محافظة مطروح إلى مستشفى القوات المسلحة بمحافظة الإسكندرية، وقام فرعها باتخاذ كافة خطوات تسهيل نقله ودخوله إلى المستشفى صباح اليوم ومتابعة حالته. 

وأوضحت النقابة أنها تواصلت مع الفنان علي حميدة تمهيدا لنقله وأوضح أنه استجاب لدعوة وزارة الصحة لعلاجه على نفقة الدولة.

وكلف نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل أول النقابة بالتواصل مع الفنان علي حميدة وأسرته؛ لحين استقرار حالته وخروجه من المستشفى.

وتم نقل الفنان علي حميدة حاليًا إلى معهد ناصر لمتابعة حالته وعلاجه من الأزمة الصحية التي تعرض لها وستظل النقابة في تواصل معه لحين استقرار حالته وخروجه من المستشفى.

"الموسيقيين" تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي حميدة

تفاصيل الحالة الصحية للفنان علي حميدة بعد نقله المستشفى (فيديو)

 

تابع مواقعنا