الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"المؤلفين والملحنين" تستدعي رامي صبري للتحقيق معه بشأن أغنية "شكرًا"

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/يناير/2021 - 10:30 م

تحدى المطرب رامي صبري كلًّا من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، بنشره أغنية "شكرًا" بصوته، التي كانت سببًا للخلاف مؤخرًا بينه وبين الشافعي.

وبعد نشر صبري للأغنية، اعترض الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، تلاه تامر حسين المالك للأصلية بصوت عمرو دياب، وتواصل "القاهرة 24" مع دكتور مدحت العدل رئيس جمعية المؤلفين والملحنين المصرية لمعرفة الإجراءات التي تتخذ بشأن المطرب رامي صبري، ورد قائلًا: "أن رامي من أعضاء الجمعية بالفعل، وسيتم استدعائه للتحقيق معه، ومعرفة إذا كان يمتلك تنازلًا للأغنية من خلافه، ومن ثم يصرحون لأصحابها الفعليين برفع قضية بالمحكمة وطلب التعويضات اللازمة".

وكان ملخص الأزمة التي بدأها الفنان رامي صبري بإعلانه عبر ستوري موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإنهاء التعامل مع المشاعر والملحن عزيز الشافعي، واتهمه بخيانته للأمانة على حد قوله، وذلك بعدما باع الشافعي لثاني مرة أغنية للهضبة بعدما كانت من نصيب رامي صبري، وهي أغنية "شكرًا" التي ضمها الهضبة عمرو دياب إلى ألبومه الأخير"يا أنا يا لأ"، كما ضم من قبلها "زي مانتي" في ألبوم "سهران".

وبينما أغنية "شكرًا" ملك لشاعرها تامر حسين، الذي اعترض على أسلوب رامي، وصرح بأن كلامه عارٍ تمامًا عن الصحة، طالبًا اعتذاره في العلن كما أشعل الأزمة في العلن أيضًا.    

تابع مواقعنا