الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل الدورة الـ13 من مهرجان "بانوراما الفيلم الأوروبي" بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 05:57 م

أجلت إدارة مهرجان "بانوراما الفيلم الأوروبي" إقامة الدورة الـ13، التي كان من المقرر إقامتها يوم 13 وتستمر حتى 22 يناير، بسبب زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا في الموجة الثانية.

وأصدرت بيانًا، كالآتي: "‎جمهور زاوية والبانوراما العزيز، نأسف جدًّا للإعلان عن أن الدورة الـ13 من بانوراما الفيلم الأوروبي التي كان من المُقرر إقامتها من 13 لـ22 يناير 2021 سيتم تأجيلها لحين إشعار آخر نظرًا للقرار الوزاري بشأن المهرجانات والفعاليات وسرعة انتشار فيروس الكورونا في الفترة الحالية".

وأضافت: ‎"هنستمر في مراقبة الوضع الحالي والقرارات لتحديد الوقت والظروف المناسبة لإقامة البانوراما بشكل يتيح لنا ولكم الاستمتاع بشكل أمن ومُطمئن بفعالية نعتز بها جدًّا ونريد دائمًا أن نقدمها على أكمل وجه، ‎بنتمنى السلامة للجميع ومرور هذه الأوقات الصعبة على خير".

وكان سيعرض برنامج البانوراما فى هذه الدورة أكتر من 45 فيلمًا مقسمة لـ3 أقسام بالإضافة إلى القسم الخاص بالمخرج "كريستوف كيشلوفسكي"، وهما قسم "الأفلام الروائية الطويلة" ويعرض من خلاله عدد من الأفلام منها فيلم "داو. ناتاشا" وفيلم "الأمل" وفيلم "عَرَق"، وقسم "الأفلام التسجلية" الذي سنشاهد خلاله عددًا من الأفلام منها فيلم "سامدي الصغير" و"فتاة صغيرة" و"الشغب الأبيض"، أما القسم الأخير وهو قسم "مخرجون صاعدون" فسيتم من خلاله عرض فيلم "عائلة طبيعية تمامًا" وفيلم "حياة جنونية" وفيلم "رحلة ليلية".

تفاصيل الدورة الـ13 من بانوراما الفيلم الأوروبي

غدًا.. عاصي الحلاني في ضيافة “بانوراما كافيه” (تغريدة)

تابع مواقعنا