الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلمى أبو ضيف ملاكمة في فيلم "المصارع" لمحمد لطفي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 08:28 م

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف تفاصيل شخصيتها في فيلم "المصارع" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد لطفي، من إخراج محمد سعيد حارب، ويجري تصويره حاليًا بالإمارات العربية المتحدة.

وقالت "أبو ضيف"، خلال لقائها فى برنامج "Et بالعربي"، إنها تجسد شخصية تدعى "سلمى" وتكون حاصلة على ماجستير في الفنون القتالية، موضحة أنها تنتمي لعائلة من المصارعين وتجري تدريبًا بشكل يومي ومستمر.

وأضافت "أبو ضيف" أن أكثر ما جذبها للعمل هو اختلاف وفكرة القصة، مؤكدة أنها تبحث على خلق نوع من الاختلاف باختيار الأدوار، مشيرة إلى أنها ستظهر بشخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل.

          View this post on Instagram                      

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعلى جانب آخر،علقت سلمى أبو ضيف، على خبر ارتباطها بمانويل آرنوت رئيس تحرير مجلة "Vouge" العربية، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، عقب ظهورها معه ليلة رأس السنة في دبي.

وقالت "أبو ضيف" خلال لقائها مع "Et بالعربي": "تعليقي على صورتي مع مانويل ميوضحش أي ارتباط، إحنا مجرد أصدقاء ومقربين جدًا، وبتربطنا حاجات كتير نفس برجي وبيدعمني في شغلي، الناس خدت الصورة وعلقت من دماغها".

وأما عن اعتناق مانويل ديانة غير الإسلام ما تسبب لها في انتقادات لاذعة، فردت الفنانة الشابة قائلة: "أنتوا عرفتوا منين ديانته طيب مش فاهمة والله.. أنا عمري ما ارتبطت أو كان في خطوبة، هي مرة حبيت حد والموضوع مكملش".

للسنة الثانية.. سلمى أبو ضيف تثير التساؤلات حول ارتباطها برئيس تحرير مجلة شهيرة بعد ظهورهما في دبي (صور)

لـ"فك النحس".. دينا الشربيني تكسر الصحون في دبي مع سلمى أبو ضيف (فيديو)

تابع مواقعنا