الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حفظي: يسقط عنا سهوًا دعوة بعض الفنانين في "القاهرة السينمائي" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 09:46 م

علق المنتج ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي محمد حفظي على فكرة عدم دعوة بعض الفنانين لحضور فعاليات المهرجان، واتهام البعض منهم بالتجاهل من قامتهم الفنية.

ورد حفظي على تصريحات الفنانة لوسي، التي قالتها خلال لقائها مع إنجي علي في "أسرار النجوم": "يمكن مبيعزموش الراقصات الممثلات، أو يمكن أنا معنديش فستان، يمكن كبرنا في السن فبيعزموا الصغيرين أوي".

وقال حفظي خلال ندوته في "القاهرة 24": "نحن لسنا ضد أي فنان، بل بالعكس، ويمكن أن يكون وجود الفنانة دينا بشكل أكبر في المهرجان، وفقًا لأن أعمالها في آخر 10 سنوات كانت عديدة، فإذا اعتبرنا أن هناك 2000 فنان يستحقون المشاركة في المهرجان، نستطيع فقط أن نعزم 200 منهم، لأننا ملتزمون بأعداد محددة ليس أكثر، واختيارهم يكون بناءً على ترشيحات لجنة متخصصة".

وأردف: "هناك بعض الفنانين يسقط عنا سهوًا دعوتهم بشكل غير مقصود، ولكن أستاذ حسن يوسف لازم يتعزم وفيه غلطات بتحصل زي دي، والسنة اللي فاتت كان فيه غلطات أكتر من الدورة 42، والتغيير الكبير الطارئ بالمهرجان هو أن القطاع الخاص أصبح له دور كبير فيه، والرعاة لهم نسبة 20% من الكراسي لهم، وذلك أثر على قدرتنا على دعوة بعض الشخصيات المهمة".

محمد حفظي: "أحمد شوقي لا يمكن تعويضه.. وللأسف كلامه القديم أدانه" (فيديو)

محمد حفظي: "أحمد شوقي لا يمكن تعويضه.. وللأسف كلامه القديم أدانه" (فيديو)

 

تابع مواقعنا